عيون من الذهب في عرض "فالنتينو"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 أكتوبر 2019
عيون من الذهب  في عرض "فالنتينو"
مقالات ذات صلة
عرض مذهل لدار فالنتينو في الصين
شاهدي عرض فالنتينو ربيع 2017 مباشرة!
حقائق لم تعرفيها عن عرض فالنتينو لشتاء 2016

وراء الكواليس في عرض فالنتينو داخل فندق National Des Invalides، كانت بات ماكغراث مشغولة بالذهب. قالت مبتسمة: Pierpaolo حقًا يريد الذهب، قال لي، فقط إلعبي! وهذا بالضبط ما قالته فنانة المكياج أثناء نحتها الوجوه، غليتر، كريستال، أهداب، إذ إنها تحلم بأهداب ذهبية اللون لإطلالة العيون التي تومض ببراعة على الفساتين البيضاء المكسوة بالكشاكش، والأثواب العمودية الشفافة، والمجوهرات الذهبية المنحوتة.

عيون من الذهب  في عرض "فالنتينو"

من أجل الحواجب والأجنحة المتلألئة، استخدمت McGrath للعارضة Adut Aketch ظلال Blitz Astral Quad الجديدة من Noirnal Nirvana لترسم أشكالاً غرافيكية مسرحية، ثم طبقات مكدسة من الأحجار الكريمة الذهبية في الأعلى ذات التأثير الثلاثي البعد. وأوضحت "هذه حجارة شواروفسكي القديمة وقد أوقف استخراجها اليوم". "إنها آخر مرة تظهر فيها!" وقد استخدمتها أيضا لإنشاء رقعة كبيرة الحجم على شكل لوزة فوق منطقة العين بأكملها، لم تكن مجرد بلورات بل أحجاراً كريمة منذ عقود مضت. وقالت ماكغراث عن هامش الثقل المعدني الذي ثبّت على بعض أهداب العارضات: "هذه رموش ذهبية جمعتها منذ التسعينيات"، "إنها مجموعة لا يمكنك الحصول عليها بعد الآن". من الناحية النسبية، كانت Kaia Gerber مزيّنة بالحد الأدنى من التصميمات "أجنحة صغيرة للأطفال" محفورة على الزوايا الداخلية والخارجية لخلق تأثيرات سلبية على المساحة".

عيون من الذهب  في عرض "فالنتينو"

وقالت ماكغراث عن الماكياج والشعر الذي نفّذ بأنامل Guido Palau: "إمرأة فالنتينو تجمع بين الشعر الأنيق والجمال الفخم". الفكرة: المحاصيل المصقولة، والانفجارات اللامعة، والضفائر العمودية المبسطة، هي لسد الفجوة بين الخيال الخالص واللباس في العالم الحقيقي، توضح ماكغراث أن هناك أكثر من طريقة واحدة للحفاظ على بقائنا ذهبيات في عالم فالنتينو.

عيون من الذهب  في عرض "فالنتينو"

عيون من الذهب  في عرض "فالنتينو"

عيون من الذهب  في عرض "فالنتينو"