نظرة عن قرب على مجموعة Dolce & Gabbana لربيع وصيف 2021

  • تاريخ النشر: السبت، 26 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 27 سبتمبر 2020
نظرة عن قرب على مجموعة Dolce & Gabbana لربيع وصيف 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة Dolce & Gabbana لربيع وصيف 2017
ألوان زاهية وPatchworks في مجموعة Dolce & Gabbana لربيع 2021
شاهدي اكسسوارات Dolce & Gabbana لخريف وشتاء 2021 عن قرب

أقيم عرض أزياء دولتشي آند جابانا Dolce & Gabbana للسيدات لربيع وصيف 2021 في 23 سبتمبر، في ميتروبول، ضمن عروض أسبوع الموضة في ميلانو Milan Fashion Week.

تم بث العرض مباشرة على منصات وسائل التواصل الاجتماعي دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana وكذلك على موقع كاميرا ديلا مودا.

Dolce & Gabbana تكرم صقلية في عرض ربيع 2021

جاء عرض الأزياء تكريماً لجزيرة صقلية، التي يعتز بها المصممان، وجاءت بتصاميم من الترقيعات Patchwork di Sicilia، ويروي الترقيع قصة ثقافات بمزيج من الأقمشة والأجواء والألوان ونوعيات مختلفة من الديباج والبوبلين والجورجيت والشيفون مستوحى من ثقافات صقلية المتنوعة.

تعتبر Fatto a Mano وكذلك الاستدامة من الموضوعات البارزة في هذه المجموعة من خلال الصناعة اليدوية، فهي إعادة تفسير وإنشاء قطع فريدة جديدة من خلال خياطة الأقمشة والمطبوعات والتصاميم المميزة المختلفة معاً.

فيلم Patchwork di Sicilia

يذكرنا فيلم Patchwork di Sicilia بمجموعة Dolce & Gabbana لعام 1993 المستوحاة من السبعينيات برؤية جديدة وحديثة، مع التركيز على الأسلوب وليس الموضة فقط.

كانت الإطلالات الـ 90 التي سارت على مدرج متروبول درساً أقل في ماضي صقلية المرقعة مما كانت بمثابة تمهيد في تاريخ دولتشي آند غابانا، بالطبع. فساتين الساعة الرملية والسترات ذات القطع الحاد التي تم تجميعها معاً من مربعات من الديباج والشيفون والجورجيت والقطن، من بين مواد أخرى، مرقمة منذ فترة طويلة بين الصور الظلية التي لا يمكن أن يفشل فيها الثنائي.

لن يخطئ أي شخص ينظر إلى هذه المجموعة في الفساتين القصيرة في مزيج من نقاط البولكا Polka Dots والأزهار أو المشدات وقمم حمالات الصدر في رقعة الشطرنج باللونين الأبيض والأسود لأي شخص آخر غير D&G. قيادتهم بتوقيعاتهم هي مفتاح نجاحهم.

المجموعة عبارة عن نهج ثقافي لمزج الثقافات المختلفة لإنشاء قطع "فريدة من نوعها".