نظرة عن قرب على حقائب وأحذية Valentino لربيع وصيف 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الجمعة، 02 أكتوبر 2020
نظرة عن قرب على حقائب وأحذية Valentino لربيع وصيف 2021
مقالات ذات صلة
شاهدي حقائب وأحذية Dior لربيع وصيف 2021
نظرة عن قرب على اكسسوارات وملحقات Louis Vuitton لربيع وصيف 2021
نظرة عن قرب على مجموعة Dolce & Gabbana لربيع وصيف 2021

في حديثه بعد عرض تصاميمه لدار أزياء فالنتينو Valentino، أثبت المخرج الإبداعي بييبرباولو بيتشولي أنه لا يخشى تحدي نفسه، بعد سنوات من تقديم مجموعة من الصيحات وترك بصماته الخاصة على العلامة التجارية. 
المصمم عازم على إدخال وجهة نظره الشخصية بشكل أكبر لجعل دار أزياء فالنتينو Valentino أكثر تزامناً مع الزمن وأكثر شمولاً، مع الحفاظ على رموز العلامة التجارية. 

بالنسبة لمجموعته المختلطة لربيع وصيف 2021 التي قدمها في أسبوع الموضة في ميلانو Milan Fashion Week كانت رموز المنزل موجودة، مثل الزهور والدانتيل والكشكشة، اعترف Piccioli بأن مجموعته تتعلق بالفردية وحرية التعبير والتنوع، هذه الرومانسية لا تتعلق بكونك جميلة ولكنها مقاربة للحياة، فردية وعاطفية وليست موضوعية.

أوضح Piccioli في بيان له: "لم أرغب في وضع المجموعة في المربعات، فكل شخص لديه قصة فريدة يرويها وهذا ما يهمني، يجب أن تعكس الموضة العالم وألا تقدم نماذج لا يمكن الوصول إليها."

وأوضح أن قرار التواجد في ميلانو لأول مرة وليس في باريس تم اتخاذه في نهاية أغسطس، في ضوء مخاوف تتعلق بالسلامة المرتبطة بالوباء ونقل موظفيه بين إيطاليا وفرنسا.

حقائب ربيع وصيف 2021 من Valentino

جاءت حقائب فلانتينو في عرض أزياء موسم صيف وربيع 2021 متنوعة في الألوان وكذلك الأحجام، وتصدرت حقائب خط Atelier Line الجديد الخاص بالدار، الذي تم إصداره لأول مرة في مجموعة 2020 ويذكرنا بحقائب Valentino Petale من أواخر العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، ويشمل في تصميمه عناصر Valentino Couture، وظهرت أيضاً حقيبة Rockstud، التي أعيد تصميمها لأول مرة في مجموعة Resort، فظهرت مرصعة بجانب التفاصيل على الحقائب الجلدية ذات الفتحات المبطنة والحقائب الجلدية المزخرفة بشعارات منقوشة.  

يذكر أنه تم اختيار مصمم الأزياء والمخرج اللإبداعي للدار Pierpaolo Piccioli من فالنتينو كأفضل مصمم أزياء نسائي عالمي من قبل مركز CFDA للموضة والآن يقدم المصمم مجموعته الأولى.