أكثر 10 اتجاهات للموضة سوف تشاهدينها في عام 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 مايو 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 05 مايو 2021
أكثر 10 اتجاهات للموضة سوف تشاهدينها في عام 2021
مقالات ذات صلة
أهم اتجاهات الموضة لموسم خريف 2021
اتجاهات موضة 2021 مبتكرات SERPENT BOHÈME
صيحات زفاف غريبة سوف تشاهدينها في عام 2021

بعد البقاء عام كامل في المنزل خرج رواد الموضة بالكثير من الاتجاهات المميزة والغريبة المستوحاة من كل حقبة وعقد تقريباً، والتي أعادت اتجاهات وطرق وتصاميم مختلفة إلى الواجهة.

قبعات، بدلات رياضية ومعاطف. ألوان مشرقة، وأخرى كلاسيكية محايدة. أغطية رأس مستوحاة من الخمسينات عادت لتكون أحدث الاتجاهات في مشهد الموضة هذا العام.

 سوف نعرفك في هذا المقال على أكثر 10 اتجاهات للموضة ستشاهدينها في عام 2021 :

ألوان البوب الزاهية:

تعود هذه الألوان الزاهية لتكون من أبرز اتجاهات الموضة في هذا العام، ذلك النمط المستوحى من الأزياء القديمة هو طريقة لطيفة لإضفاء الكثير من التميز والبريق على مظهرك، ومن السهل اعتماده في كل موسم أيضاً.

جربي سروالاً لامعاً مع سترة وأحذية بألوان متطابقة، أو بلوزة منقوشة لزي بلون موحد، وأكملي مظهرك بالأحذية الرياضية أو ذات الكعب العالي. هناك الكثير من الطرق لارتداء هذا الستايل بغض النظر عن التفاصيل وستكونين ملفتة بالفعل.

الملابس بألوان البوب الزاهية

الألوان الكلاسيكية المحايدة:

ظل هذا الاتجاه مستمراً هذا العام وذلك لأنه يجمع بين الألوان بنغمات ناعمة معاً، كما يمكنك تطبيقه بالعديد من الأشكال والطرق بدءاً من الفستان مع سترة متطابقة بنفس اللون، إلى البلوزة القصيرة مع سروال رياضي واسع وسترة صوفية. ويمكنك أيضاً ارتداء أحذية متناسقة وحقيبة بألوان غنية مثل البني أو الأزرق الداكن أو الذهبي. إنه أسلوب خالد بالفعل ويجعلك تبدين أنيقة ومتطورة ومميزة دائماً.

ملابس بألوان كلاسيكية محايدة

الملابس المزينة بالزهور:

في بداية التسعينات انتشرت هذه الموضة بطريقة كبيرة وأصبحنا نشاهد الأزياء برسومات ورود كبيرة وبألوان مختلفة كثيراً، واليوم عادت هذه الموضة إلى الواجهة حيث أصبح بإمكانك ارتداءها بثقة ثانيةً باختيار أقمشة عصرية مطبعة بورود كبيرة ملونة وسوف تبدين رائعة في جميع إطلالاتك. يمكنك تجربة التنورة مع قميص جريء بطبعات الزهور، أو بلوزة قصيرة مع تنورة طويلة لتطلي وكأنك إحدى عارضات الأزياء، وتشعي حيوية وبهجة بالورود والألوان.

الملابس المزينة بالورود

ألوان الباستيل:

في هذا العام سوف تجدين ألوان الباستيل في كل مكان حيث تدور الموضة في هذا الموسم حول المظهر البسيط الأنيق والجذاب، وليس هناك أجمل وأفضل من ألوان الباستيل الناعمة كتلك الوردية والأصفر الهادئ بلون الزبدة عند دمجها في إطلالة مميزة. ولا تنسِ أيضاً ألوان الخزامى، ولون الليمون،  والسراويل الملونة والأحذية الرياضية الكبيرة واختيار عدة ألوان مختلفة في الزي الواحد لتبدي بالفعل مختلفة ومميزة وتخطفي جميع الأنظار.

الملابس بألوان الباستيل

البدلة الرياضية مع المعاطف الطويلة:

تعتمد عارضات الأزياء ومدونات الموضة عادة هذا الستايل بشكل كبير في فصل الشتاء، ويمكنك رؤية هذا الستايل كثيراً على صفحاتهن على الإنستغرام، حيث لا يمكن أن تجدي زياً أكثر راحةً ودفئاً وأناقة من هذه الملابس المميزة. اختاري ألوان متناسقة تكمل بعضها بطريقة متناغمة ولا تترددي في اختيار الأحذية الرياضية أو تلك العسكرية كبيرة الحجم لتحصلي على إطلالة نهارية دافئة ومختلفة.

ملابس رياضية مع معاطف طويلة

الملابس بألوان مفعمة بالبهجة:

احتفلي بألوان الموسم المفضلة لديك بإضافتها إلى خزانتك هذا العام، حيث تتميز الملابس في هذا الموسم بألوانها الزاهية وأنماطها المبهجة والتي تجعلك مميزة بالفعل لدى ارتدائها. جربي سترة باللون الأخضر النيون مع جينز أسود، أو استبدلي بدلتك الرياضية بأخرى وردية زاهية، وسوف تشعين لمعاناً وحيوية.

ملابس بألوان صيفية مبهجة

الحجاب:

من جريس كيلي في الخمسينات من القرن الماضي إلى أيقونات الموضة في أوائل العقد الأول من القرن الواحد والعشرين كان هذا الاتجاه هو الأبرز والأكثر انتشاراً. ولدى رؤيتنا لتلك الأوشحة الحريرية الملونة الدارجة في الأسواق يمكننا أن نفهم بسهولة سبب عودتها هذا الموسم.

تبدو تلك الأوشحة أنيقة سهلة التصميم والتنسيق مع الملابس، ابحثي عن نظارة شمسية مميزة، وسوف تتحولين إلى نجمة من هوليوود أو عارضة أزياء أنيقة.

أغطية الرأس

الستايل الرجالي:

قد تستغربين الأمر ولكن في ثلاثينيات القرن الماضي كانت هذه الموضة منتشرة بشكل كبير وهي عبارة عن بدلات كبيرة الحجم وقمصان وسترات، وسراويل ذات الساق المستقيمة مع قمصان للجنسين، بالإضافة إلى السترات والبلوزات المنفوخة.

جربي تطبيق هذا الستايل بألوان محايدة مع إضافة لون مثل الأخضر، أو الأحمر للحصول على إطلالة أنيقة ومميزة خصوصاً وأنه حين يتعلق الأمر بالموضة فيمكنك أن تطلقي العنان لنفسك لتجربة أساليب جديدة مختلفة.

ملابس ستايل رجالي

الجينز الواسع:

لقد حان وقت ارتداء الجينز الواسع ذو الخصر العالي ليكون من أبرز صيحات موضة هذا الموسم، حيث تمنحك هذه القصة من الجينز مظهراً أكثر طولاً لساقيك ويشعرك بالكثير من الراحة أيضاً أثناء ارتدائه. يمكنك تنسيقه مع سترة قصيرة أو قميص واسع، أو كنزة صوفية بألوان مميزة ومختلفة وتأكدي بأنه سيصبح اختيارك المفضل لقضاء يوم طويل في الخارج.

الجينز الواسع

قبعات الدلو بألوان الباستيل:

تعود هذا العام موضة هذه القبعات بألوان الباستيل مثل اللافندر، والليمون، والوردي لتكون الأكثر رواجاً في أشكال القبعات لهذا العام، حيث يمنح هذا النوع من القبعات الفتاة إطلالة عصرية أنثوية خصوصاً إذا ما تم تنسيقها بطريقة أنيقة ومتناغمة مع الألوان والملابس سوف تضفي لمسة جمالية رائعة، انثري شعرك وضعي القبعة بتصميم الدلو فوق حاجبيك لتبرز ملامحك بطريقة مذهلة.

قبعات الدلو بألوان الباستيل

تتمحور الموضة بالفعل حول تجربة طرق وأساليب جديدة للتعبير عن نفسك وإبراز جمالك، كوني جريئة إذاً وجربي هذه الصيحات في عام 2021 و كوني الأكثر أناقةً وعصرية.