أفضل 10 كريمات أساس لعام 2020

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 أغسطس 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 18 أغسطس 2020
أفضل 10 كريمات أساس لعام 2020
مقالات ذات صلة
أفضل 10 ساعات نسائية فاخرة لعام 2020
أفضل 14 Slippers لعام 2020
أفضل 14 جاكيت جلد لعام 2020

قد يكون كريم الأساس Foundations هو أكثر منتجات التجميل أهمية، فهو  أساس مكياجك، وإذا كان كريم الأساس الخاص بك لا يبدو جيداً، فأي شيء سيوضع فوقه لن يبدو كما تتمنين، يكون هناك أي شيء تضعينه فوقه، من الهايلايتر إلى أحمر الخدود، هذا هو السبب في أن استخدام المستحضر المناسب أمر بالغ الأهمية.

في السنوات الأخيرة، ظهر العديد من التركيبات بمكونات للعناية بالبشرة لتحسين بشرتك بمرور الوقت، ومن بين مكونات كريمات الأساس الجديدة حمض الهيالورونيك للترطيب وهو أحد مضادات الأكسدة الشائعة لتعزيز صحة الجلد وتوحيد لون بشرتك.

وبناء على المبيعات وآراء المستخدمين، فأفضل كريم أساس يمنح بشرتك مظهراً أفضل سواء بتركيبات متوفرة لكل أنواع البشرة أو من حيث القوام سواء سائل أو صلب، أو لونه بين اللامع والمطفي، تعرفي على هذه القائمة التي قد تساعدك في تقليص اختياراتك على الأقل:

Tom Ford Traceless Soft Matte Foundation

أفضل 10 كريمات أساس لعام 2020
يحتوي كريم الأساس الجديد من توم فورد على كل ما تحتاجه للحصول على بشرة خالية من العيوب، مما يجعله واحداً من أفضل كريم الأساس المتوفر، بتركيبة التغطية الكاملة التي تدوم طويلاً ومقاومة للرطوبة، لذلك لن تتزحزح حتى في أيام الصيف، ويوفر تغطية متوسطة، ويعطيك مظهر البشرة الحقيقية بلمسة نهائية غير لامعة.

تعمل كرياته الدقيقة المنتشرة للضوء على إخفاء العيوب، بفضل مزايا المكونات مثل حمض الهيالورونيك لتعزيز حاجز الرطوبة الطبيعي ومضادات الأكسدة والفيتامينات C و E والكافيين.

ويصل سعره إلى 88 دولاراً.

 Charlotte Tilbury Airbrush Flawless Foundation

أفضل 10 كريمات أساس لعام 2020


لا يجب أن تعني التغطية المكثفة الكاملة وجهاً كثيفاً للمكياج، كما يثبت كريم أساس شارلوت تيلبيري، فهذا الكريم يغطي كل ما تريده، ويقدم تغطية كاملة بلمسة نهائية غير لامعة، دون أن يبدو متكتلاً أو يشبه القناع لأنه فائق الترطيب، كما يتمتع بقدرة ثابتة تدوم طوال اليوم وهي مقاومة للانتقال وكذلك العرق والرطوبة ومقاومة للماء.

مشبع بمكونات لطيفة على البشرة، ستحسن بشرتك بمرور الوقت، ويصل سعره إلى 44 دولاراً.

Exa High Fidelity Semi-Satin Foundatio

أفضل 10 كريمات أساس لعام 2020

شهدت العلامة التجارية الجديدة exa تقدماً كبيراً منذ طرحها لكريم أساسها الخالي من المواد المضرة للبشرة ومصنوع من مكونات خالية من الغلوتين وله مظهر شبه حريري، ولجميع أنواع البشرة، بما في ذلك البشرة الجافة والناضجة والحساسة والمعرضة للشوائب والمختلطة والعادية.

وهذت الكريم معبأ بالعناصر النشطة المضادة للتلوث، وسيحافظ على حاجز البشرة في مأمن من الضغوطات البيئية. فهو يدمج العناية بالبشرة مع المكياج مع مكونات مثل عصير الصبار وخلاصة فاكهة الخوخ الممتلئة وحمض الهيالورونيك وتوت ماكي لتهدئة البشرة، ويصل سعره إلى 38 دولاراً.

IT Cosmetics Your Skin But Better Foundation + Skincare

أفضل 10 كريمات أساس لعام 2020

لطالما تضمنت قائمة الرغبات الخاصة بالمكياج كريم أساس يناسب بشرتك، ولكنه أفضل في زجاجة، وقامت شركة IT Cosmetics ، التي أسسها Jamie Kern Lima ، بتسليمها للتو مع إطلاقها الجديد.

تغطية الكريم الجديد تعمل على إزالة العيوب وتقليل المسام دون الانغماس في الخطوط الدقيقة، وتسمح تقنية الصبغ الذكية للتركيبة بدمجها مباشرة للحصول على مظهر طبيعي. في نهاية العناية بالبشرة، تم اختباره سريريًا لتحسين اللون والملمس في أسبوعين فقط،  يحتوي على حمض الهيالورونيك والصبار للترطيب والتنعيم، وفيتامينات E و B5 لمحاربة الجذور الحرة وتعزيز حاجز البشرة، وحمض الهيبس لتقشير البشرة بدقة للحصول على بشرة أكثر إشراقاً ونعومةً.

ويصل سعره إلى 39.50 دولاراً.

Armani Beauty Neo Nude Foundation

أفضل 10 كريمات أساس لعام 2020

Armani Beauty ليست غريبة عن الأساسات المذهلة، وكريم أساس Luminous Silk Foundation هو واحد من الأفضل في كل العصور، وله حضور ثابت في مجموعات فناني الماكياج.

عندما أعلنت العلامة التجارية عن وجود كريم أساس جديد في الطريق، كانت الإثارة ملموسة، ولم يخيب أرماني آمال جمهوره، وجاء كريم الأساس Neo Nude خفيف الوزن بشكل لا يصدق، ومثالي لمن يسعون للحصول على الحد الأدنى من التغطية الطبيعية.

يحتوي على حمض الهيالورونيك والجلسرين للحفاظ على بشرة مريحة ومتوهجة طوال اليوم، ويصل سعره إلى 40 دولاراً.

Shiseido Synchro Skin Self-Refreshing Foundation SPF 30

أفضل 10 كريمات أساس لعام 2020

يتميز كريم أساس Shiseido بتكنولوجيا ActiveForce التي تحافظ على مظهر بشرتك سليمة بعد العرق والزيت وحركة الوجه، وتظل منتعشة لمدة 24 ساعة.

تحتوي التركيبة ذاتية التحديث أيضاً على تقنية Respive Sensory للتكيف مع حالة البشرة الفردية ولونها وملمسها، فهي تركيبة خفيفة الوزن تسمح بمرور الهواء وتتمتع بتغطية متوسطة مع لمسة نهائية طبيعية.

يوجد عامل حماية من الشمس 30 لحماية البشرة من الأشعة الضارة، بالإضافة إلى مستخلص الزعتر البري الغني بمضادات الأكسدة، ويصل سعره إلى 47 دولاراً.

L’Oréal Paris Infallible Pro-Matte Liquid Longwear Foundation

أفضل 10 كريمات أساس لعام 2020

يوفر هذا الأساس الكثير من الفوائد،  ومتوافر بـ 28 لوناً، وهو مرطب للغاية طوال اليوم، على الرغم من اللمسة النهائية غير اللامعة، كما يناسب جميع أنواع البشرة، إلا أن الدهنية ستحب أن تحافظ على الزيت الزائد تحت السيطرة لمدة 24 ساعة اعتماداً على المقدار الذي تستخدمه.

يتراوح من التغطية الطبيعية إلى التغطية الكاملة، مما يمنحك بشرة ناعمة ومتساوية.

يمنك الحصول عليه من موقع Amazon بالسعودية، ويصل سعره إلى 97.20 ريالاً.

Fenty Beauty Pro Filt’r Soft Matte Longwear Foundation

أفضل 10 كريمات أساس لعام 2020

عندما أطلقت الفنانة ريهانا علامتها التجارية للمكياج  Fenty Beauty، كان كريم أساس Pro Filt’r Soft Matte Longwear رائجاً في جميع أنحاء العالم، وتمكن من تغيير لعبة الجمال إلى الأبد، وهذا ليس الشيء الوحيد المثير للإعجاب فيه، فتركيبته خالية من الزيوت وتدوم طويلاً، مع لمسة نهائية خالية من العيوب تبقى نقية بغض النظر عن الطقس، بفضل تقنية التكيف مع المناخ التي تتحدى العرق والرطوبة.

ويمكنك الحصول عليه من موقع Amazon بالمملكة العربية السعودية مقابل سعر 352 ريالاً.

Bare Minerals Original Loose Powder Mineral Foundation

أفضل 10 كريمات أساس لعام 2020

ضعي أفضل بودرة أساس، فهي لن تتكتل أبداً، ولن تستقر في الخطوط الدقيقة أو المسام، وتترك لمسة نهائية مضيئة، على عكس العديد من أقرانها.

تم تركيب هذه البودرة من خمسة مكونات معدنية نظيفة، مما يجعله مثاليةً للبشرة الحساسة ومحبي الجمال الطبيعي، لأنها خاليةً من المواد اللاصقة والمواد المالئة والتلك والمواد المضافة الأخرى، ومتوفرة في 30 لوناً، يمكن تخصيص التركيبة القابلة للبناء من التغطية الشفافة إلى التغطية الكاملة، كما يعمل عامل الحماية SPF15 ذو الأساس المعدني الواسع على الحماية من الأشعة فوق البنفسجية بفضل ثاني أكسيد التيتانيوم وأكسيد الزنك.

ويمكنك الحصول عليه من موقع Amazon بالمملكة العربية السعودية مقابل سعر 110.92 ريالاً.

Hourglass Vanish Seamless Finish Foundation Stick

أفضل 10 كريمات أساس لعام 2020


لعصا أثناء التنقل على البشرة هي أفضل صيغة لكريم أساس، وتحصل Hourglass على جائزة هذا الخيار الذي يدوم طويلاً ويتميز بتغطية خافية العيوب ولكن بملمس البودرة وهو سهل الاستخدام.

ليس هناك حاجة إلى أدوات لتطبيق سلس، حيث يصل طرفه المثلث إلى تلك الأماكن التي يصعب الوصول إليها، كما يتكيف كريم الأساس مع درجة حرارة جسمك ليمتزج كالحلم. معبأ بالصبغة، يوفر تغطية كاملة لمدة 12 ساعة، ويمحو الاحمرار وتشويش المسام، والبقع الداكنة والعيوب.

ويمكنك الحصول عليه من موقع Amazon بالمملكة العربية السعودية مقابل سعر 828 ريالاً.