أفضل 5 حملات إعلانية لربيع وصيف 2016

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 يناير 2016
أفضل 5 حملات إعلانية لربيع وصيف 2016
مقالات ذات صلة
من أفضل الإعلانات لربيع 2016
شاهدي حملة شانيل لربيع صيف 2016
حملة ديور الدعائية للأطفال لربيع صيف 2016

1- Balmain من بطولة Claudia Schiffer و  Cindy CrawfordوNaomi Campbell من إخراج Steven Klein.  وقد عزز المدير الإبداعي للدار Olivier Rousteing صفوف الجيش البالماني بهذه الأسماء الثلاثة الشهيرة والغنية عن التعريف. 

 
2- Gucci من بطولة Polina Oganicheva و Peyton Knight و Elizabeth Moore و Nicole Atieno و Mia Gruenwald و Anka Kurydina و Viola Podkopaeva و Jacob Hugo Goldhoorn و Timothy Dibble و Arnis Cievala و Anton Tofgart وقد تولى إخراج الحملة المخرج Glen Luchford. وتتمحور الحملة حول سهرة على أحد سطوح برلين في جو قاس يلفه الغموض والسحر، حيث تأخذنا الحملة إلى زمن السبعينات وعالم الخيال لشخصيات غريبة الأطوار  وأجواء المترو والتزلج البذخ والسيريالية...وتعتبر الحملة بمثابة جائزة تضاف إلى نجوم الدار الإيطالي التي هي في صعود وتألق دائم.
 
3- Louis Vuitton من بطولة Lightening من إخراج Tetsuya Nomura مع رؤية تصويرية تحت إشراف Square Enix. وتأخذنا العلامة التجارية الفرنسية من خلال هذه الحملة إلى عالم افتراضي للأنيمي وتدعونا إلى رؤية مزدوجة مثيرة للريبة ونموذج وردي لحقيبة Petit-Malle. وقد عملت العلامة على هذه الحملة بالتعاون مع مصمم الشخصيات الياباني Tetsuya Nomura ومخرج أفلام الفيديو Square Enix وكذلك مع Jaden Smith الذي تم تصويرها من قبل Bruce Weber.
 
4- Céline من بطولة Vera van Erp و Regitze Christensen و Karly Loyce وهي من إخراج Juergen Teller. ودعا المدير الإبداعي للدار Phoebe Philo مرة أخرى Juergen Teller لتولي القيام بالحملة الأخيرة للدار. وكذلك اعتمد على وجوه جديدة كـ Vera van Erp و Regitze Christensen إلى جانب الوجه القديم للحملة في الموسم الماضي  Karly Loyce وقد ارتدت العارضات قطعاً مع خلفيات ملونة من مخلفات الكتب كالكولاج واستوحيت مجموعة الدار لربيع وصيف 2016 من قبل Philo وهي موجهة لكل امرأة تحتاج للقيام برحلة على مدار العام مع تأكيد الحملة على تطور منظمة الصحة العالمية. وتتخيل Philo امرأة Celine بعيدة عن المدينة، حيث تجول في الصحراء بين الرمال والطبيعة وتتمتع بثقة عالية بقطع أكثر ليونة وتحرراً وبساطة.
 
5- Valentino من بطولة Alice Metza و Cameron Traiber و Greta Varlese و Kirin Dejonckheere و Tami Williams وهي من إخراج Stephen McCurry. وشكلت طبيعة شرق أفريقيا خلفية لأحدث مجموعة للدار. وقد استعان مديرا الدار الإبداعيان Pierpaolo Piccioli و Grazia Chiuri بأسطورة National Geographic السيد Stephen McCurry المعروف على مستوى العالم من خلال لوحته The Afghan Girl لتحويل Kenya’s Amboseli National Park كعارضات أزياء يرتدين مجموعة الدار الجديدة بين الأشجار وقبائل الـ Masai.
 
ترجمة:شاديا ضاهر