أفضل 6 مكابس للرموش

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 يونيو 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 23 يونيو 2020
أفضل 6 مكابس للرموش
مقالات ذات صلة
أفضل 11 سيرم للرموش
بدون رموش صناعية.. خدعة بسيطة للحصول على رموش طويلة
هل الرموش المغناطيسية آمنة؟

تعتبر الرموش المجعدة هدية من آلهة الجمال ولكن في حال كانت رموشك مستقيمة، فلا داعي للقلق ذلك أن استخدامك لمكبس الرموش أو  أداة تجعيد الرموش سيمنحك بالتأكيد عيوناً  أكبر وتعطي الرموش مظهراً أطول وأكثر اكتمالاً.

وتشرح فنانة المكياج  Allie Renee، التي عملت مع المشاهير مثل كاميلا مينديز: "يميل تجعيد رموشك إلى أن يكون خطوة يتجاهلها الناس، ولكن يمكن أن يحدث فارقاً كبيراً إذا تم بشكل صحيح". 

ومثل جميع أدوات التجميل، من المهم تطهيرها بانتظام لحماية عينيك من الأضرار والميكروبات.

إليك أفضل 6 مكابس للرموش:

Kevyn Aucoin

أفضل 6 مكابس للرموش

خبيرة المكياج  Meredith Baraf، التي تعمل مع مشاهير، مثل ليا ميشيل وكاثرين ماكفي، هي من المعجبين بـ "القبضة الجيدة" لمكواة الرموش هذه والشكل متعدد الاستخدامات، والتي تعمل مع "معظم أشكال العيون". للحصول على أفضل شكل، توصي Baraf بإبقاء المكبس على الرموش لأسفل لمدة 20 ثانية.

Surratt Beauty

أفضل 6 مكابس للرموش

عندما تعمل فنانة المكياج الشهيرة Kelsey Deenihan لعملاء مثل Reese Witherspoon و Lucy Hale، فإنها تثق في بكرة الشعر هذه. تقول Deenihan: "لقد جربتهم جميعاً وهذه المفضلة لدي إلى حد بعيد". ستحصلين حقاً على انحناء في الرموش للرفع الفوري دون الضغط أو الخوف من كسر الرموش.

Chella

أفضل 6 مكابس للرموش

قد تبدو بكرة الشعر الساخنة مخيفة، لكن لا تقلقي. وفقاً لما قالته Allie Renee، يمتلك هذا الجهاز "حرارة لطيفة تساعد على تثبيت الرموش في مكانها". يوفر المزيد من التحكم ويعمل حتى على الرموش المستقيمة ويساعد على مزج الرموش الصناعية مع الطبيعية.

Shiseido

أفضل 6 مكابس للرموش

كما تحب Renee هذه الأداة "المجربة والصحيحة" من Shiseido. سواء كنت محترفة في تجعيد رموشك أو جديدة تماماً في اللعبة، فإن بكرة الشعر هذه تحقق رموشاً جميلة في لمح البصر.

Tweezerman

أفضل 6 مكابس للرموش

يمكنك التفكير في إضافة هذه الأداة متعددة الأغراض إلى مجموعتك. تقول Courtney Summers، خبيرة التجميل ومؤسس تطبيق VaultBeauty: "إنها رائعة لجميع أشكال العيون المختلفة وتسهل تجعيد تلك المناطق التي يصعب الوصول إليها. يمكنك تخصيص تجعيد الرموش أو حتى استخدامها لتطبيق الرموش المزيفة".

JAPONESQUE

أفضل 6 مكابس للرموش

بالنسبة إلى اللمسات أثناء التنقل، تحب Courtney Summers بكرة الشعر المفيدة هذه. "أنا أحب مكبس الرموش المدمج الذي يمكنك وضعه في محفظتك. إنها أداة سهلة الاستخدام وتعطي رموشك تجعيداً جميلاً ".

تفتيح الشفاه

الهايفو لشد الوجه

زيت الأركان للتجاعيد