معرض Chatsworth

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 مارس 2017
معرض Chatsworth
مقالات ذات صلة
معرض يوم الزفاف
معرض فن أبو ظبي
كواليس معرض لانفان

هذا الشهر أحد أكثر الإقامات الأكثر بحثاً في العالم يفتح أبوابه للعامه لواحد من أكبر معارض الموضة في العالم. دوق ودوقة ديفونشاير فتحوا سكنهم؛ موقع متكرر لتصوير الأفلام ، منزل تشاتسورث هو أحد أكثر المنازل أناقة في الدولة.


المعرض يسمى بـ: House Style: Five Centuries Of Fashion At Chatsworth، سيفتتح في مقاطعة ديربيشاير الربيع المقبل، عارضاً تاريخ الموضة في مجموعة ديفونشاير.

معرض Chatsworth
مقاطعة تشاتسورث كانت منزلاً لعديد من مصممين فساتين الكوتور المميزين والدوقات المشاهير اللاتي يرتدونهم.


فساتين المصممون منذ الخمسمائة عام الماضية ستكون في منتصف المعرض. من ضمن النساء اللاتي ارتدين الفساتين كانوا: أديل أستير؛ أخت وشريكة رقص فريد أستير، أثنتين من أخوات ميتفورد الغير مشهورات؛ ديبورا ديفونشاير ونانسي ميتفورد، ستيلا تينانت التي تم تصويرها مع جدتها الدوقة الحادية عشرة في تشاتسورث لمجلة فوغ، وأخت جون ف. كينيدي كاثلين كينيدي.

معرض Chatsworth
هاميش بولز من فوغ العالمية هو الراعي للمعرض، هو يكتشف القصص المشوقة لهذه النساء ويجلبها للحياة من خلال إكتشاف تعبيري لملابسهن واكسسواراتهن.


من ضمن المصممون المقدمون: جون فيليب وورث، كريستيان ديور كوتور، غوتشي، إرديم، ألكسندر مكوين. أيضاً يضم فساتين من تشاتسورث من عبر الزمن بالإضافة إلى الفساتين الفاخرة من القرن التاسع عشر وفساتين الزفاف والتتويج الخاصة بالعائلة.


أعضاء العائلة الكافندية معروفون بأسلوب حياتهم المسرف عبر السنوات. المعرض يجب أن يكون واحداً لا يفوت.

معرض Chatsworth

بواسطة: شوق المرزوق – ترجمة: سلمى البسيوني.