ساعة Millenary من دار ساعات Audemars Piguet

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 نوفمبر 2017
ساعة Millenary من دار ساعات Audemars Piguet
مقالات ذات صلة
Audemars Piguet تكشف عن ساعتها الجديدة المرصعة بالألماس
أونلي ووتش قطعة واحدة مُتفرّدة من Audemars Piguet
اقرئي عن ساعة "النيزك" من دار لويس مونيه

أثريت ساعة ميليناري Millenary من دار ساعات Audemars Piguet بحلةٍ جديدة الآن من خلال  مجموعة جديدة من الأسوَرة تمنح للسيدة التي ترتديها مظهراً استثنائياً بامتياز، حيث يتضمن هذا الخط من الأسوَرة صياغات بتشكيلاتٍ وأنماطٍ وألوانٍ مختلفة جديدة تتيح إمكانيات لا حصر لها من التوليفات.

ساعة Millenary من دار ساعات Audemars Piguet
 
رفاهية الاختيار
استكمالاً للأسلوب الخاص بمجموعة ميليناري بتجلياته المختلفة، سيكون أمام السيدات، اعتباراً من شهر نوفمبر، إمكانية الاختيار من مجموعة مختلفة جديدة من الألوان والمواد ستُضفي على أزيائهن لمسةً جديدة، إذ إن ساعة ميليناري، بشكلها وتصميمها الكلاسيكي وغير المتوقع بنفس الوقت، هي قطعةٌ مثالية لبعض المرح والإثارة من خلال اللعب على مظهر السوار. مع وجود السوار المطاطي، والمشغول من جلد التمساح، والقماشي، وذو الملمس المخملي، تقدم أوديمار بيغه الآن خياراتٍ أكبر من الألوان لساعة ميليناري، تتمثل في الألوان: الأزرق والرمادي والأحمر والوردي بالإضافة إلى الأخضر الفاتح، بل والأرجواني أيضاً...
ن تصاميم أوديمار بيغه للساعات النسائية لا تحاكي التغيّرات في أنماط الحياة فقط، بل تتناغم أيضاً مع طابع وشخصية المرأة التي ترتديها، دون أن ننسى بأن التصميم لا يساوم على الراحة من أجل المظهر، فسوار ساعة أوديمار بيغه هو بمثابة بشرة ثانية لمن ترتديها.

ساعة Millenary من دار ساعات Audemars Piguet
أُطلِقَت ساعة ميليناري عام 2015 وهي مستوحاة من التصميم المعاصر والهندسة المعمارية والفن معاً، وقد تم تصوّرها من الداخل إلى الخارج، وتزدهي باختلافها على عدة مستويات وصولاً إلى قلبها النابض المتمثل في حركتها يدوية التعبئة التي صُنِّعت من الخلف إلى الأمام.

ساعة Millenary من دار ساعات Audemars Piguet