منصة SHOPBOP الإلكترونية تطلق تشكيلة خاصة بشهر رمضان المبارك

مجموعة مختارة من الأزياء المحتشمة لإطلالة عصرية خلال الشهر الكريم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 مارس 2021
منصة SHOPBOP الإلكترونية تطلق تشكيلة خاصة بشهر رمضان المبارك
مقالات ذات صلة
منصة ماتشس فاشن تطلق تشكيلة متميزة احتفالاً بشهر رمضان المبارك
منصة Shopbop تطلق تشكيلةً مُصغّرة بالتعاون مع علامة Rhode
موقع NET-A-PORTER يطرح تشكيلة خاصة بشهر رمضان المبارك

كشفت منصة SHOPBOP، الوجهة الإلكترونية الرائدة في مجال التجزئة والأناقة الملهمة، عن إطلاق تشكيلة شهر رمضان المبارك، والتي تضم مجموعةً متكاملةً من الأزياء الجاهزة والإكسسوارات المميزة، بالإضافة إلى مجموعة عصرية من الديكورات المنزلية والمستحضرات الأساسية للعناية بالبشرة. وتتميز قطع الأزياء الجديدة ببصمة Shopbop الحصرية التي تجمع بين الأزياء الفاخرة والمحتشمة.

وتقدم المنصة في التشكيلة الجديدة باقة مختارة من الأزياء المحتشمة الملائمة للمرأة العصرية مثل الفساتين الانسيابية والتنانير الطويلة، إضافةً إلى قطع الإكسسوارات الفاخرة والأحذية الأنيقة، التي تحمل توقيع مجموعة من المصممين المبدعين والعلامات التجارية الناشئة. كما تجمع التشكيلة الخاصة بشهر رمضان المبارك بين أحدث تشكيلات العلامات التجارية العصرية، مثل زيمرمان ولا دوبل جي وأكني، إلى جانب مجموعة مميزة من الديكورات المنزلية ومستحضرات العناية بالبشرة للتألق بإطلالة مثالية خلال الشهر الكريم.

حول منصة SHOPBOP الرقمية

تُعدّ SHOPBOP من أبرز متاجر التجزئة الإلكترونية العالمية التي تطرح ابتكارات ملهمة تكتشف من خلالها أسرار الأناقة، حيث تقدم لجميع السيدات من كافة أنحاء العالم توليفةً شاملةً ومختارةً بعناية فائقة من الأزياء الجاهزة والإكسسوارات المميزة، والتي تحمل توقيع أكثر من 1000 مصمم ناشئ ومرموق. ومن خلال إطلاقها تشكيلات جديدة وتوفيرها محتوى تحريري مميز للغاية مع إرشادات يومية حول كيفية تنسيق الأزياء والإطلالات؛ تتيح هذه المنصة خدمات عالمية المستوى للعملاء، إضافة إلى خدمات مجانية مثل شحن البضائع حول العالم وإرجاع المشتريات بالنسبة للصفقات في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا. تُعدّ Shopbop جزءً من الشركات التابعة لمجموعة Amazon.com.