علي عبدالوهاب المطوع تفتتح معرضها الثاني لأجهزة "بوش" الألمانية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 أبريل 2019
علي عبدالوهاب المطوع تفتتح معرضها الثاني  لأجهزة  "بوش" الألمانية
مقالات ذات صلة
شركة علي عبدالوهاب المطوع تفتتح الفرع الثالث لـ "إنترسبورت" بالأفنيوز
شركة علي عبدالوهاب المطوع تحتفل بافتتاح الفرع الثاني لـ"يوسك"
شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية تطلق المحل الرئيسي الأول لـ"أسيكس"

أعلنت شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية، عن افتتاح ثاني صالة عرض خاصة بالأجهزة الكهربائية "بوش" الألمانية في الكويت، إحدى العلامات التجارية التي تمثلها الشركة في قطاع المطابخ والأجهزة الكهربائية. وقد أقيم حفل الافتتاح يوم الثلاثاء 23 أبريل 2019 في صالة العرض الكائنة في منطقة الشويخ الصناعية شارع الغزالي والممتدة على مساحة  250متراً مربعاً.

علي عبدالوهاب المطوع تفتتح معرضها الثاني  لأجهزة  "بوش" الألمانية

تضم صالة العرض الجديدة أكثر من 130 منتج من الأجهزة الكهربائية المبتكرة بما فيها من الغسالات والجلايات والثلاجات والمجففات وآلات صنع القهوة ومنتجات الطهي، والمنتجات المدمجة وغيرها من الأجهزة الكهربائية التي تقدم حلولاً ذكية وموثوقة تضفي المزيد من السهولة على الحياة اليومية، فضلاً عن المنتجات التي تحافظ على الاستدامة وتلك الصديقة للبيئة والتي تحافظ على الموارد وتلبي متطلبات الإنسان مع المحافظة على المعايير العالمية في الإنتاج والتصنيع. كما وتتوفر في هذا الفرع الجديد خدمة معاينة الأجهزة الكهربائية وتجربتها قبل شرائها لضمان جودتها وفعاليتها.

حضر حفل الافتتاح كل من السفير الألماني لدى الكويت، السيد كارلفريد بيرجنر، ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية، السيد فيصل علي المطوع، ونائب الرئيس التنفيذي، السيد علي فيصل المطوع، والرئيس التنفيذي لشركة "بوش" في الإمارات السيد توماس ألونسو. كما وتخلل الحدث عزف حي على الغيتار وعرض طهي مباشر من قبل الشيف سوسن دعنا.