خدع بالمكياج تُظهر عيونك أوسع

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 يوليو 2020 آخر تحديث: الإثنين، 03 أغسطس 2020
خدع بالمكياج  تُظهر عيونك أوسع
مقالات ذات صلة
لون مكياج العيون الأنسب للون عيونك
25 طريقة لتحديد عيونك بالـEyeliner جربيها في العيد
4 خدع تجميلية سهلة

إذا كنتِ ترغبين دائماً في رؤية كيف ستبدو عيناك إذا كانت أكبر من طبيعتها، فهذه السطور المقبلة لكِ، تعرفي على بعض النصائح والخدع التي يمنكنكِ اللجوء لها بالمكياج للحصول على هذه النتيجة.

بغض النظر عن شكل العين، إذا كنتِ ترغبين في تجربة شيء جديد، فإليك كيفية الحصول على مظهر العينين الواسعة ليزيد جمالك في غضون ثوان:

الكحل أو محدد العيون

عندما يتعلق الأمر بتوسيع العين، يمكن القول أن كحل هو الخطوة الأكثر أهمية، يمكن أن يؤدي القيام بذلك بشكل صحيح إلى توسيع منطقة العين واستطالتها على حدٍ سواء، ومع ذلك، فإن تطبيقها بشكل خاطئ يمكن أن يجعل العين تبدو أصغر مما هي عليه في الواقع.

خدع بالمكياج  تُظهر عيونك أوسع

اختاري بطانة بيضاء في خط الماء بدلاً من الأسود، حيث يبرز الظل الأخف المنطقة، وتجنبي أيضاً المبالغة في ذلك مع البطانة العلوية، ضعي خطاً رفيعاً وارسمي جناحاً للخارج لإطالة العين.

الرموش

خدع بالمكياج  تُظهر عيونك أوسع

لإنهاء الإطلالة بشكل يرضيكي، ركزي على الرموش، استخدمي أداة تجعيد الرموش وضعي طبقة رقيقة من الماسكارا، ولا تنسى الرموش السفلية.

مظلل العيون Eye Shadow

بالنسبة للظل، فإن الظلال الداكنة تنشئ تأثيراً مدخناً، ومع ذلك، فإن الدرجات الباهتة ستجعل العيون تبدو أوسع وأكثر يقظة، مرري اللون الوردي الفاتح أو البيج على التجعد في منطقة الجفن، باستخدام فرشاة ظل صغيرة، واستخدمي درجة أفتح في الزاوية الداخلية لإنهائها.

الحاجبين

الحاجبان ضروريان لإعطاء مساحة إضافية لمنطقة العين. من خلال البدء في الأعلى، يمكنكِ أن تمنحي نفسك جزء أكبر للبشرة في هذه المنطقة.

خدع بالمكياج  تُظهر عيونك أوسع

قومي بملء حواجبك كالمعتاد ثم استخدمي الكونسيلر لإنشاء قوس عالي، حافظ على ترويض الحاجب، ويستحسن أن تحصلي على رسمة حواجبك في صالون تحت يدي محترف.

Highlight

بمجرد الانتهاء من مظهر المكياج، ما عليك سوى استخدام قلم تمييز في الزاوية الداخلية وتحت قوس الحاجب.

اجعلي العينين محط تركيز الوجه عن طريق إبقاء باقي المظهر خفيفاً، اختاري الدرجات المحايدة وملمع الشفاه بدلاً من أحمر الشفاه.