دوق كامبريدج يفتتح مركز رالف لورين لأبحاث سرطان الثّدي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 مايو 2016
دوق كامبريدج يفتتح مركز رالف لورين لأبحاث سرطان الثّدي
مقالات ذات صلة
أقراط دوقة كامبريدج كيت ميدلتون
شاهدي الصور الأولى لزيارة دوق ودوقة كامبريدج للهند
رالف لورين يتنحى عن منصبه ..

افتتح صاحب السمو الملكي دوق كامبريدج اليوم مركز رالف لورين لأبحاث سرطان الثّديThe Ralph Lauren Centre for Breast Cancer Research في مستشفى رويال مارسدنThe Royal Marsden في تشلسي.

بعد استقبال من الرئيس ر. إيان مولسون والرئيس التنفيذي كالي بالمر والمدير الطبي الدكتور نيك فان أس والسيد رالف لورين، أقام الفريق بجولة للدوق في المنشأة الجديدة لأبحاث سرطان الثدي، تلتها جولة في القسم النهاري الطبي لديان مكارثيDiane McCarthy Medical Day Unit .

حملة رالف لورين المميزة لربيع صيف 2016
 

وقد تم تمويل مركز رالف لورين لأبحاث سرطان الثدي من قبل مؤيدي جمعية رويال مارسدن الخيرية للسرطانThe Royal Marsden Cancer Charity ، بما في ذلك التبرع السخي من رالف لورين. والجدير بالذكر انه تم تطويره من خلال أعلى المواصفات لتوفير تسهيلات عالمية لأبحاث سرطان الثدي، بإشراف فريق من الأطباء والعلماء المشهورين على مستوى العالم مستعملين أحدث وسائل التكنولوجيا في أبحاث السرطان. ولا بد لهذا المركز ان يضع معياراً لأبحاث السّرطان العالمي.

دوق كامبريدج يفتتح مركز رالف لورين لأبحاث سرطان الثّدي

واطلع الدّوق على مختبر أمراض الغدد الصماء، حيث تصل عينات من جميع أنحاء البلاد ويتمّ تخزين وتحليل مستويات ونسب الهرمون، ومن ثمّ جال في مختبر كيمياء المناعة حيث تتم معالجة عينات الأنسجة لتحديد علامات المرض أو خطورته. ورأى الدّوق كيف يمكن تقييم نسبة تضاهي ٢٠٠ نوع من أورام الثدي على شريحة بحث واحدة.

رالف لورين يتنحى عن منصبه ..
 

ومن شأن المركز الجديد الرائد في أبحاث سرطان الثدي الاعتماد في نشاطه على التقدم التكنولوجي الجديد والسماح بتحليل أسرع ومفصل أكثر للمرض. والهدف من ذلك هو تحديد الاختلافات الجزيئية بين الأورام من أجل ضمان العلاج الأمثل لمرضى سرطان الثدي بشكل فردي. ومع الوقت، سيقلّل ذلك من معاودة هذا المرض والوفيات الناجمة عنه وكذلك القضاء على سُميّة غير ضرورية ناجمة عن علاجات غير ضرورية أيضاً.