دور الأزياء العالميّة تكشف عن إعلاناتها لشتاء 2015!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 يوليو 2015
دور الأزياء العالميّة تكشف عن إعلاناتها لشتاء 2015!
مقالات ذات صلة
تعرفي على أسعار حافظات Airpods لأكبر دور الأزياء العالمية
دور الأزياء العالمية تستعد لأولمبياد 2016 بطريقتها الخاصة
صور خلف كواليس عروض أزياء ميلان لشتاء 2016
 
من الإعلانات التصويريّة المميّزة التي قدّمتها دور الأزياء العالميّة لموسم خريف وشتاء 2015-2016 ، إعلانات كلّ من تومي هيلفيغر وبالمان وستيلا ماكارتني وغيرها من الإعلانات، إكتشفيها في ما يلي!
 
 
إعلان ستيلا ماكارتني: بعدسة المصوّر الفوتوغرافي Harley Weir، تمّ التقاط الإعلان الترويجي لمجموعة ستيلا ماكارتني لشتاء 2015، هذا الإعلان الذي صوّرته عارضة الأزياء، Natalia Vodianova في اسكتلندا، لتكون المرّة الثامنة لنتاليا التي تصوّر فيها إعلانات دار ماكارتني. أما عن سبب اختيار اسكتلندا كمكان للتصوير، فقد أشارت المصمّمة ستيلا ماكارتني، التي أشرفت على تنسيق لوكات الإعلان بنفسها، إلى أنّ السبب وراء اختيارها اسكتلندا يعود إلى جمال طبيعة هذا البلد الذي شكّل مصدر وحيّ لها في هذه المجموعة.
 
 
إعلان Longchamp: اختارت دار Longchamp الفرنسيّة، مدينة ميامي الأميركيّة لتصوير حملتها الإعلانيّة والترويجية لشتا ء2015 إذ توجّهت تحديداً إلى منطقة Wynwood التي تشتهر بكثرة الاستوديوهات والغاليريهات الفنيّة وخلفيّة هذه الصور الإعلانيّة تظهر وتعكس ذلك إذ بدت مليئة بالألوان والرسومات. أما سفيرة الدار، فهي أليكسا شونغ التي تظهرها إحدى الصور أمام أبنية منطقة وينوود وهي ترتدي حقيبة Le Pilage Heritage بالحجم الصغير.
 
إعلان Salvatore Ferragamo: بعدسة كلّ من المصوّر الفوتوغرافي Mert Alas والمصوّر Marcus Piggot، قدّمت دار سلفاتوري فيراغامو إعلاناتها لشتاء 2015، هذه الإعلانات التي أتت مميّزة بالفعل تعكس أسلوب هوليوود الأنيق والمليء بالرفاهية لا سيما من خلال الديكور الهائل الذي شكّل خلفيّة الصورة.