أين تتسوقين لأرقى الماركات العالمية في الكويت؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 ديسمبر 2015
Prestige - Avenues Mall
مقالات ذات صلة
كيف تقضين فصل الشتاء في الكويت؟
8 ماركات حقائب ستكتسح العالم في 2016
قطع الديكور المفضلة لدى الماركات العالمية
إذا كانت عائلتك بصدد زيارة دولة الكويت للمرة الأولى، وكنت من عشاق التسوق والأناقة فلابد من أن ندلك على المجمعات التجارية التي تضم أشهر الماركات العالمية لك ولعائلتك.
 
وهذه قائمة بأرقى المجمعات التجارية في دولة الكويت:
 
- مجمع الصالحية: من أعرق المجمعات في منطقة الخليج العربي ويقع في مدينة الكويت. يحتوي على مجموعة من الماركات العالمية مثل: لويس فيتون، ديور، كريستيان لوبوتان، بالإضافة إلى أول بوتيك شانيل في منطقة الشرق الأوسط.
 
- برستيج مجمع الأفنيوز: هو التوسعة الجديدة لمجمع الأفنيور والذي يحتوي على أفرع أخرى من محلات الماركات العالمية السابقة بالإضافة إلى ماركات تفتتح للمرة الأولى في الكويت مثل: إترو، دولتشي اند غابانا، توم فورد والعديد من الماركات العالمية الشهيرة.
 
- مجمع 360: يقع هذا المجمع في منطقة جنوب السرة ويحتوي على بوتيكات لأشهر الماركات العالمية من مثل: جيفنشي، كارتير، مارني، جوسيبي زانوتي، غوتشي وماركات عالمية أخرى للرجال والأطفال.
 
مجمع الحمراء: المجمع الجديد في مدينة الكويت ويحتوي على بوتيك فيرا وانغ، ايف ساينت لورنت، بوتيغا فينيتا، كارولينا هيريرا وبوتيكات أخرى. ولعل من أهم ما يميز هذا المجمع هو بوتيك هيرمز الأول والوحيد في دولة الكويت.