كيف ترتدين الفستان الصيفي في الخريف؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 سبتمبر 2020
كيف ترتدين الفستان الصيفي في الخريف؟
مقالات ذات صلة
كيف ترتدين فستان صيفي في الشتاء
هل ترتدين صيحة الStirrup Pants هذا الخريف؟
ماذا ترتدين غير الفستان في الحفل؟

لا داعي لتوديع فساتينك الصيفية سريعاً، مع التصميم المناسب والطبقات المناسبة وإكسسوارات الخريف، يكون فستانك الصيفي المفضل أكثر تنوعًا مما تعتقدين، يمكنك ارتداء فستان ماكسي ملون طوال فصل الخريف أيضاً!

بعبارة أخرى، لا تخلعي فساتينك الصيفية الآن، حان الوقت لإحياء أنماط الانتقال بمساعدة إكسسوارات الخريف الجديدة وبعض نصائح التصميم الانتقالية، لتستمر خزانة ملابسك لفترة أطول من موسم واحد فقط.

تعرفي على 6 استراتيجيات أنيقة لارتداء فساتين الصيف المفضلة لديك هذا الخريف.

الكاريجان حل مثالي

ارتدي كارديجان فوق الفستان


كان هذا الصيف يدور حول استعادة السهولة والجمال، ولكن لمجرد أن الصيف يقترب من نهايته، فهذا لا يعني أن صيحة الكوتاغكور يجب أن تختفي، حاولي الحفاظ على استرخائك في الخريف، فبدلاً من ارتداء الفساتين المنزلية فقط، ارتدي تلك التي تخرجين بها مع كارديجان كبير الحجم فوق الجزء العلوي.

البليزر مع الفستان الصيفي

البليزر فوق الفستان


احصلي على ميدي من البوبلين من الصيف إلى الشارع من خلال إضافة أي من سترات الخريف، ستبرز السترة المريحة صورة ظلية التنورة الكاملة للحصول على مظهر أساسي ومتكامل بينما ستوفر السترة المريحة التي يتم ارتداؤها المفتوحة مظهراً جمالياً أكثر راحة، لكن كلاهما سيستفيد من حذاء رياضي أنيق ومجوهرات يومية.

استعيني ببلوزة تحت الفستان

مع بلوزة أنيقة

من ضمن صيحات صيف 2020، كانت البلوزات ذات الأكمام المنفوخة وحزام السباغيتي المصغر، يمكنك اختيار بلوزة بهذه الأكمام إن كان الفستان بلا أكمام، أو بأكمام ضيقة إن كانت مزودة بالفستان، وهذا التسيق مناسب للجو الانتقالي في الخريف.

فستان الصيف نسقيه مع معطف طويل

تحت معطف طويل

طابقي الفستان الماكسي الخاص بك مع شيء مثير بنفس القدر، مثل Trench Coat مميز، أو معطف جلدي طويل، ارتديه مع حذاء كاحل صغير وأنيق من الجلد.

القميص مناسب مع الفساتينمع قميص

حوّلي الأزهار الصيفية إلى أزهار الخريف مع إضافة قميص أسود بياقة، أو قطعة ذات طبقات داكنة تجعل ألوان الفستان مع الشمس المبهجة يشعركِ بمزيد من اللمعان للخريف.

مع Vest صوفي

كيف ترتدين الفستان الصيفي في الخريف؟

فساتين القميص Shirtdress بالأزرار كبيرة الحجم من أكثر العناصر تنوعاً التي يمكنك الحصول عليها في خزانة ملابسك، في الصيف هذه القطعة كانت بمثابة غطاء الشاطئ المثالي أو القميص غير الرسمي، أما في الخريف ستصبح أكثر تطوراً طالما أن لديك الملحقات المناسبة بها، ارتدي سترة بدون أكمام فوقها لدمج واحدة من أهم الملابس الأساسية في الموسم، ألا وهي الحياكة.