حيل الموضة لإخفاء منطقة البطن

  • تاريخ النشر: السبت، 04 يوليو 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 04 أغسطس 2020
حيل الموضة لإخفاء منطقة البطن
مقالات ذات صلة
لإخفاء ثقب أذنك الطويل.. اتبعي هذه التعليمات
اختاري كونسيلر الشعر لاخفاء علامات التقدم بالسن
مشروبات الموز لحرق دهون البطن

إذا كنتِ من محبات النجمة جينيفر لوبيز، فيجب أن تكونِ قد وقعتِ في حب جسدها الخالي من العيوب الذي يتميز بالبطن المسطح، على الرغم من عمرها، وذلك رغم معاناة عدد كبير من النساء من متلازمة البطن الكبيرة، مما يجعل من الصعب عليهم العثور على أزياء أنيقة يمكن أن تخفي أجسادهن وتملأها.

إحباط كبير تصاب به الفتيات بعد ارتداء أفضل الملابس ولكن يظهر بروز البطن منها، وهناك العديد من الحيل التي يمكنك استخدامها لإخفاء هذا الجزء من قوامك بطريقة أنيقة، ومن بينها مثلا ارتداء مشدات ضيقة للجسد، وهناك أنواعاً منها غير مريحة، كما أن هناك أيضاً طرقاً أخرى للحفظ على مظهرك أنيقاً، ويقول خبراء الموضة، إن الأمر ليس مستحيلاً كما يعتقد الكثير منا، كل ما تحتاجيه هو تغيير أسلوبك قليلاً واستخدام بعض حيل الموضة، مثل: 

تجنب بعض المطبوعات

وفقاً لمارتا جابو، مصممة الأزياء، تعطي الملابس ذات الأغطية والطبقات حول منطقة البطن انطباعاً حول بطنك المسطح. وتقول إن الملابس ذات الألوان الداكنة، خاصة بالنسبة للـTops والبلوزات، تخلق وهم بصورة ظلية أنحف.

حيل الموضة لإخفاء منطقة البطن

وتابعت: إن ارتداء مطبوعات مثل الخطوط سيجعل بطنكِ تبدو واضحة، فحاولي تجنبا، ومن الحكمة أن تتجنب الملابس ذات الحجم الكبير Oversized، لأنها ستجعلك تبدو أكبر مما أنت عليه بالفعل.

عندما يتعلق الأمر بالاكسسوارات، توصي جابو بأحزمة ذات أبازيم صغيرة لتجنب جذب الانتباه غير المبرر إلى منطقة بطنك.

احصلي على Body Shaper

عندما يتعلق الأمر بصنع الملابس المخصصة، فستقترح أن يكون الفستان أصغر حجماً، بحيث يمكنك تحقيق مظهر خط الخصر المناسب لها، وقد يكون المشد بداية جيدة، ولكن احترسي من رؤية مخطط الكورسيهات من خلال ملابسك، لذلك فإن شكل الجسم هو خيار أفضل.

حيل الموضة لإخفاء منطقة البطن

اختاري البناطيل العالية الخصر

بدلًا من ترك بطنك معلقةً نصف خارج البنطلون والباقي داخلها، اختاري بنطلونك أو تنورتك ذات الخصر العالي، فالـLegging عالية الخصر أو الجينز ستحمل بطنك في وضع واحد وتمنحك الوهم بخط الخصر الأنحف. مع هذا، ارتدي توب أو بلوزة تغطي منطقة البطن بالكامل، فهي طريقة رائعة للحصول على مظهر أنيق.
واختاري أيضا تسليط الضوء على جزء آخر من جسمك يعجبك، كطريقة رائعة لجذب الانتباه بعيداً عن بطنك.