دار مونكلر تطلق ثماني مجموعات جديدة

  • تاريخ النشر: السبت، 24 فبراير 2018 آخر تحديث: الإثنين، 22 أبريل 2019
دار مونكلر تطلق ثماني مجموعات جديدة
مقالات ذات صلة
دار سواروفسكي تُطلق مجموعة Remix في بيروت
دار Piaget تطلق مجموعة "بوسيشن" الفريدة
مجموعة مجوهرات دار بياجيه الجديدة


أبهرت دار الأزياء الإيطالية مونكلر أوساط صناعة الأزياء في أسبوع ميلانو للموضة بعرض ثماني مجموعات مخبأة في كهوف فضّيّة داخل مخزن، كما أنزلت دمى العرض من السقف لتنعكس صورها على مرايا ضخمة بدلًا من سير عارضات الأزياء التقليديات على المسرح. 
وقال الرئيس التنفيذي لدار أزياء مونكلر الإيطالي ريمو روفيني إنّ عروض الأزياء التقليدية ولى زمانها والطريقة الجديدة لاجتذاب الزبائن هي عرض منتجات جديدة كل شهر بدلا من مجموعة واحدة. وأضاف أنّ "مفهوم سير العارضات على المسرح لم يعد مطروحًا بالنسبة لنا، إنه أسلوب جديد في العمل من الآن فصاعداً".
يُذكر أنّ دار أزياء مونكلر كانت قد أعلنت في تشرين الثاني الماضي انها ستغير تقليدها المتمثل في عرض مجموعتين سنويًّا في عروض أزياء في باريس وميلانو، كما قالت الأسبوع الماضي إنها ستبدأ في طرح التصميمات الجديدة من الملابس والحلي بوتيرة أسرع.
واعتبر روفيني أنّ هذه الاستراتيجية الجديدة المتمثلة في طرح مجموعة جديدة كل شهر تُعدّ تكيّفا مع العصر الرقمي رغم استبعاده عرض الملابس في المتاجر فور طرحها في عروض الترويج".
وقال إنّه "يجب أن نطلق طاقة جديدة كل شهر. العالم تغيّر، الناس تسافر، لم تعد تشتري الأزياء كل شهر آذار أو تشرين الأوّل كما كانت تفعل سابقاً، فالزيادة على الطلب هي من العوامل التي ساهمت في اتّخاذ هذا القرار" .