كيف تحصلين على رسمة عيون الثعلب مثل بيلا حديد؟

  • تاريخ النشر: السبت، 30 مايو 2020 آخر تحديث: الأحد، 31 مايو 2020
كيف تحصلين على رسمة عيون الثعلب مثل بيلا حديد؟
مقالات ذات صلة
كيف تحصلين على بشرة نضرة كالأخوات حديد؟
كبف تحصلين على طلة بيلا حديد الجريئة؟
بيلا حديد في إطلالة كاجوال ورسمية في آن واحد وحقيبة من تصميمها

عالم مكياج العيون متغير ودوما هناك الجديد، رغم أن إجادة رسم عين القطة Cat-Eye مازال يحير الكثيرات، ظهر حديثا عين الثعلب Fox-Eye! في إطلالات النجمات، وعلى الرغم من أنها تشبه في نهاية المطاف البطانة المجنحة الكلاسيكية التي يعرفها الجميع ويحبها، إلا أنها أكثر تنوعاً في الشكل بعدة طرق مختلفة.

للحصول على الجوهر العام لمظهر عين الثعلب، يجب عليكِ  تبطين الزوايا الداخلية الخاصة بك، وضبابية وتلطخ الكحل وظلال العيون الذي تستخدميه، ومثال على الاختلاف هو طول الجناح؛ بعض النجوم تبقي أجنحتها قصيرة، مثل روزي هنتنغتون وايتلي، في حين يمتد البعض الآخر لإبقائه طويلاً مثل بيلا حديد أو يارا شهدي، ويعتبر الآيشادو غير الواضح وتأثير الكحل مهماً أيضاً لتحقيق هذه النظرة، كما تعتبر عين الثعلب التي تم إجراؤها على أوليفيا وايلد هي المثال المثالي لذلك.

قد يجد البعض أن النقطة المثالية في الزوايا الداخلية والخارجية صعبة التحقيق قليلاً، لذا ركزي فقط على إنشاء نهايات مدببة تطيل شكل العين، اتبعي الخطوات التالية للحصول على هذه اللمحة الجمالية:

اختيار Eyeliner صحيح

كيف تحصلين على رسمة عيون الثعلب مثل بيلا حديد؟

إذا كنت تحب مظهر الجناح الأكثر مبالغة مثل بيلا حديد، فمن المهم استخدام كحل مع قوة بقاؤه ولونه الثابت، إذا كنت مرتاحاً مع السائل، فاستخدمي أياً من Dior Diorshow On Stage Liquid Eyeliner أو Stila Stay All Day Waterproof Liquid Eyeliner أو KVD Vegan Beauty Tattoo Eyeliner.

إذا كان السائل مرعباً بالنسبة لكِ، فالأفضل في الأقلام Charlotte Charlotte Tilbury's Rock 'N' Kohl Eyeliner Pencil in Bedroom Black للحصول على لمسة أكثر نعومة، أو قلم Eyeliner من Pat Mcgrath's Permagel للحصول على تناسق يشبه تأثير الجيل.

ارسمي زاوية الأجنحة لأعلى

كيف تحصلين على رسمة عيون الثعلب مثل بيلا حديد؟

عين الثعلب تضع تركيزاً أكبر قليلاً على الاتجاه، فالأهم عند تنفيذها هو الحصول على عين مجنحة عادية لكن بزاوية الجناح لأعلى قليلاً.

للحصول على الزاوية الخارجية ابدئي بخط الرموش العلوي أولاً، ثم ضعي الكحل إلى أسفل على طول خط الرموش السفلي، وقومي بتخفيفه أثناء العمل في طريقك، بالنسبة للأركان الداخلية، قومي بالمبالغة في نقاط البطانة لإعطاء الوهم بزاوية العين لأسفل نحو جسر أنفك انحنى لأعلى عند الزوايا الخارجية لتحقيق أقصى تأثير.

تنعيم وطمس عينيك

كيف تحصلين على رسمة عيون الثعلب مثل بيلا حديد؟

تقريبًا كل مظهر عين ثعلب ستجده لديه نوع من الضبابية أو التلطيخ، مما يميزه عن البطانة المجنحة العادية، يمكنك تعتيم الآيشادو Eyeshadow، أو كحل العين، أو كليهما، والهدف هو الحصول على تأثير ناعم، على غرار أوليفيا وايلد. 

للقيام بذلك، تعد فرشاة ظلال العيون مثالية لنشر الماكياج حول عينيك.

لا تسحبي عينيك عند وضع الـEyeliner

كيف تحصلين على رسمة عيون الثعلب مثل بيلا حديد؟

في حين أن الهدف هو أن تبدو عيونك مرفوعة، فإن السحب والشد على عينك يمكن أن يشوه شكل الآيلاينر ويدمر الآيشادو، يجب أن تتركي عينيك كما هي، ثم قومي بإجراء عمليات اللمس بعد استخدام مسحات القطن بنهايات دقيقة.

اللمسة الأخيرة: الماسكارا

كيف تحصلين على رسمة عيون الثعلب مثل بيلا حديد؟

تبدو عيون هنتنغتون وايتلي أكثر حدة، ولكن لا يزال لديها الأجنحة الملطخة والمقلوبة، والتي تبرزها الماسكارا، وذلك بتمرير عصا الماسكارا على الجانب وإخراجها لإطالة تلك النقرة، أنهي العين بطبقتين أو ثلاث طبقات من الماسكارا، مع التركيز على الجمع بين الرموش إلى الخارج بدلاً من الأعلى لمواصلة التأثير المطول للبطانة.