عرض أزياء فيلبروكان لموسم ربيع وصيف 2017

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 أبريل 2017
عرض أزياء فيلبروكان لموسم ربيع وصيف 2017
مقالات ذات صلة
عرض أزياء Valentino كوتور ربيع 2017
عرض أزياء كوتور ربيع 2017 من Schiaparelli
عرض أزياء كوتور ربيع 2017 من Chanel

ماذا: عرض أزياء فيلبروكان لموسم ربيع وصيف 2017 وحفلة على الشاطئ

المكان: Fish Beach Taverna، ويستن الميناء السياحي

الزمان: الاثنين 3 أبريل 2017

المناسبة: احتفلت فيلبروكان، العلامة التجارية الفرنسية لملابس المنتجعات والسباحة، بإطلاق أحدث مجموعة أزياء لها لموسم ربيع وصيف 2017 في عرض أزياء فريد ومتميّز بمفهوم الريفييرا، أقامته في Fish Beach Taverna. قدّمت عارضات الأزياء الطبعات الجديدة للمجموعة خلال سيرهن بشكل عفوي وطبيعي على طول الشاطئ مع مغيب الشمس. تلاعبت نسمات صيفية ناعمة بالأقمشة ذات الطبعات لسترات (tunics) الشاطئ، الفساتين غير الرسمية، القمصان والأوشحة الحريرية.

تمت دعوة الحشد الأعلى أناقة في دبي، من بينهم شخصيات اجتماعية وعدد من كبار الشخصيات وممثلين عن وسائل الإعلام، للاستمتاع بأمسية حصرية تميّزت بمفهوم اللون الأبيض المستوحى من الريفييرا الفرنسية حيث أبصرت فيلبروكان النور. مع عصير جوز الهند الطازج وكوكتيل بينا كولادا محضّر محليّاً في أيديهم، غمرت أجواء الريفييرا الفرنسية من فيلبروكان الضيوفَ من اللحظة الأولى لدخولهم إلى هذا المكان الرائع. وبوحي من أسلوب حياة منطقة سان تروبيه، وهو فن الاسترخاء على الشاطئ والتمتع بالنسيم المنعش تحت أشجار جوز الهند، تم عرض مجموعة أزياء فيلبروكان لربيع وصيف 2017 في مقابل خلفية مذهلة لمشهد مغيب الشمس في دبي.

بتميّزها في الألوان الدافئة والمشرقة، تشقُّ فيلبروكان في هذا الموسم درباً يقود إلى السلام والهدوء الداخليين من خلال مجموعتها الجديدة، مع همس أحصنة بحر إلى بعضهم البعض، وبدء ظهور أشجار نخيل في الأفق.

تابع الضيوف ليلتهم على أنغام وإيقاعات الموسيقى الفرنسية التي قدّمها لاعب الأسطوانات DJ Keza، كما توفّرت لهم خلالها حصة كبيرة من الترفيه مع ركن للتصوير (photo booth) في ردهة فيلبروكان، فنّان للحناء البيضاء الذي قدّم تصاميم عربية عصرية وفنّانين لتجديل الشعر لكي تكتمل الإطلالات الصيفية المثالية للضيوف.

تتوفر مجموعة أزياء فيلبروكان الجديدة لربيع وصيف 2017 في جميع متاجر فيلبروكان عبر المنطقة لغاية أغسطس 2017.