أول تعاون للعطور بين Loewe x Paula

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 أبريل 2020 آخر تحديث: الجمعة، 24 أبريل 2020
أول تعاون للعطور بين Loewe x Paula
مقالات ذات صلة
تصميم جديد لحقيبة LOEWE Balloon Bag بالتعاون مع Paula Ibiza
تعاون جديد ما بين TopShop X Beyonce
اقرئي عن تعاون العلامة التجارية جيفنشي X Isetan

بينما يتصارع العالم مع التأثير المستمر لفيروس كورونا COVID-19 على حياتنا اليومية، يستمر هذا السؤال في الظهور، هل سنعيش أجواء فصل الصيف؟ حيث يتساءل الكثير من الناس عما سيحدث لخطط العطلات قبل الوباء، الجميع يشعر بالشوق إلى الشاطئ، وجميع التجارب الحسية التي تتماشى معها، الشمس الدافئة، والشعور بالرمال الساخنة بين أصابع الأقدام والملح على البشرة، ورائحة النسمات المغمورة في البحر الملوثة بزيت الدباغة.
كشف جوناثان أندرسون المدير الإبداعي لـ Loewe عن أحدث تعاون له مع بولا إيبيزا، الذي يستعير من المطبوعات المتغيرة المصنوعة يدوياً والتخلي عن النشوة التي ساعدت في جعل بوتيك Balearic island رمزًا للبوهيميا خلال تشغيله لمدة 25 عاما، وتحتوي مجموعة الكبسولات الرابعة من المنزل الإسباني على قمصان شاش ولباس كتان من الأقمشة الساطعة، إضافة إلى أول عطر ombré مع Paula's Ibiza ، والذي يستعد للمساعدة في استحضار رؤى الصيف كما عرفناها.

العطر، بطبيعة الحال، بعلاقاته القوية مع الذاكرة، فهذه الرائحة تعيدك إلى إيبيزا، وستشعر بلون غروب الشمس المختلف هناك، وروائح الشوارع الخشبية، مثل السبعينات. تحتوي الزجاجة أومبر، بألوان قوس قزح على مزيج من المكونات الأقل توقعاً، بين ماء جوز الهند والغالبانوم، وراتنج نباتي أخضر بالإضافة إلى الباتشولي والبخور وخشب الصندل في إشارة إلى البوهيمي في الجزيرة الماضي. بالإضافة للعنبر الاصطناعي.
زجاجة عطر ombré بألوان قوس قزح مع سطح أزرق سماوي موجودة في صندوق أسطواني يضم مؤسسي باولا Armin Heinemann وطباعة ستيوارت رودنيك في السبعينيات من حوريات البحر المتلألئة في المناظر البحرية.
يتوفر عطر Loewe x Paula من إيبيزا أو دو تواليت بسعر 88 دولارًا بدءاً من 23 أبريل على www.loewe.com.