على ميغان ماركل الانحناء لكايت ميدلتون... والسبب بسيط

  • تاريخ النشر: السبت، 26 مايو 2018 آخر تحديث: الإثنين، 22 أبريل 2019
على ميغان ماركل الانحناء لكايت ميدلتون... والسبب بسيط
مقالات ذات صلة
الشهرة هدف ميغان ماركل
ميغان ماركل تتألق بالأزرق
ميغان ماركل بإطلالة من برادا

عندما تزوجت دوقة ساسيكس ميغان ماركل من أحد أفراد العائلة الملكية تغيرت حياتها إلى الأبد. فهي الآن جزء رسمي من العائلة وسيتعين عليها أن تتبع كل قاعدة وبروتوكول، بحسب موقع "ميرور" البريطاني.
لحسن الحظ أن الأمير هاري وأفراد العائلة الملكية الآخرين بجانبها وسيرشدونها، إضافةً إلى أنّ علاقتها ممتازة مع الأمير تشارلز والأمير وليم ودوقة كامبريدج كاثرين (كايت) ميدلتون.

ولكن على الرغم من علاقتها الطيّبة مع أفراد عائلتها الجديدة، لا يزال يتعين على دوقة ساسيكس الجديدة الإنحناء للعديد منهم في المناسبات الرسمية ومن بينهم، دوقة كامبريدج.
اضطرت إلى الانحناء لهم قبل أن تصبح فرداً من العائلة الملكيّة رسميًا، لكن وبعد زواجها لا يزال عليها أن تفعل ذلك على الرغم من أنها اصبحت أميرة. والسبب بسيط جداً وهو أنّ الدوقة كاثرين أعلى شأناً منها.
الدوقة كاثرين متزوجة من الثاني في ترتيب العرش البريطاني، وهي أم الأطفال الذين يحتلّون المرتبة الثالثة والرابعة والخامسة.
أما الأمير هاري، فقد أصبح الآن في المرتبة السادسة في ترتيب العرش البريطاني مقارنة بشقيقه الكبير وليم.
أما ماركل فهي ليست فقط مجبرة على الانحناء لكاثرين، بل لكل فرد من أفراد العائلة المالكة الذين هم أعلى شأناً منها.
هذا الأمر ينطبق أيضاً على دوقة كامبريدج، فعلى الرغم من مكانتها العالية في العائلة الملكية، إلّا أنّ عليها الانحناء لأي شخص أعلى شأناً منها.
هذا يعني أن ميغان بحاجة إلى تذكّر العديد من الوجوه وبسرعة.
أمّا لإرباك الأمور أكثر للدوقة الجديدة، هناك بعض أفراد العائلة الذين سيتعين عليها الانحناء لهم فقط إذا كان أزواجهم معهم.

على ميغان ماركل الانحناء لكايت ميدلتون... والسبب بسيط