حيل بسيطة لظهور مكياجك بشكل أفضل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 أبريل 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 07 أبريل 2020
حيل بسيطة لظهور مكياجك بشكل أفضل
مقالات ذات صلة
مكياجك بسيط وراقي في رمضان
لعطر يدوم طوال اليوم إليك هذه الحيل البسيطة
إليك حيل بسيطة للتعود على تناول الطعام الصحي

عندما يتعلق الأمر بتعلم مهارات جديدة، ليس هناك وقت أفضل من الحاضر ونحن ماكثين في بيوتنا لأوقات طويلة، محاولين تجنب العدوى بفيروس كورونا COVID-19.
هذه النصائح هامة لكل مبتدئة في وضع المكياج لنفسها، فهذه الحيل الخمسة ستجعل مكياجك البسيط يبدو كالمحترفات:

من الأساس الخالي من العيوب إلى عين القطة المثالية، إليك كل ما تحتاجين معرفته للحصول على المظهر المثالي في كل مرة.

لا تستهيني بالـPrimer 

حيل بسيطة لظهور مكياجك بشكل أفضل

عندما يتعلق الأمر بالحصول على مكياج الوجه المثالي والأساس الذي يدوم طوال اليوم، فإن البرايمر Primer  هو المفتاح لذلك، من المهم أيضاً وضع برايمر على الجفون للحفاظ على الأيشادو Eyeshadow لأطول وقت.

ضعي طرف إصبع من البرايمر على طول الجفون وأضيفي لمسة أخرى على أي مناطق دهنية من الوجه قبل وضع كريم الأساس ومصحح العيوب Concealer وظلال العيون Eyeshadow.

ثانيًا: استخدمي الكونسيلر دائماً

حيل بسيطة لظهور مكياجك بشكل أفضل


يعلم الجميع أن الكونسيلر Concealer أو مصحح العيوب هو خطوة حاسمة لإخفاء أي عيوب في الوجه، ومع ذلك، ما قد لا تعرفه هو أنه من الممكن استخدامه في أكثر من أمر، 

استخدمي الكونسيلر لضبط الحاجبين من الأعلى والأسفل بعد ملئهما بالمكياج، للحصول على مظهر حواجب منحوت وخالي من العيوب، ويمكنك أيضاً استخدامه للخط حول أحمر الشفاه وتحت ظلال العيون للحصول على تأثير عين القط، كما يمكن استخدامه كـHighlighter، ببساطة أضيفيه إلى مناطق الوجه التي تلتقط الضوء لإضافة عمق لوجهك.

تكبير الشفايف بالمكياج 

حيل بسيطة لظهور مكياجك بشكل أفضل 

المفتاح للحصول على مظهر أحمر الشفاه المثالي هو مزيج من تحديد الشفاه والملمع، هذان سويا يخلقان شفاه ممتلئة، ببساطة بتغطية الشفاه بظلال بطانة واحدة أغمق من ظل الشفاه الطبيعي الخاص بك، ثم أضيفي طبقة من اللمعان الشفاف لخلق مظهر طبيعي وممتلئ.

تثبيت المكياج

حيل بسيطة لظهور مكياجك بشكل أفضل
من الأخطاء الشائعة التي يرتكبها المبتدئون عندما يتلاعبون بالماكياج لأول مرة دون تثبيت المكياج بالبخاخ  The Setting Spray، كلما كان عالي الجودة، كلما حصلتي على مظهر طبيعي لفترة أطول.

بودرة الأطفال للرموش

حيل بسيطة لظهور مكياجك بشكل أفضل

إذا لم تكوني أتقنتِ بعد فن تركيب الرموش، ولكنك ما زلت تريدين رموشاً طويلة وكثيفة، فلا تخافي، الحل في بودرة الأطفال! ضعي منها على رموشك، فهي كفيلة بإظهارها أطول وأكثر كثافة، ثم ضعي طبقة من الماسكارا الصافية، وبعدها قليلا من البودرة تحت الرمش وفور الجفاف، ضعي طبقة أخرى من الماسكارا السوداء.