أول تعاون بين فاريل ويليامز وأديداس

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 أغسطس 2017
أول تعاون بين فاريل ويليامز وأديداس
مقالات ذات صلة
فاريل ويليامز في مفاجأة خلال عرض أزياء شانيل
شاهدي إعلان فاريل ويليامز لحقيبة Chanel
بهذه الطريقة شاركت ستيلا مكارتني بالتعاون مع أديداس في أولمبياد ريو 2016 Stella McCartney X Adidas 2016

كشف النقاب عن أول تعاون رسمي يجمع بين فاريل ويليامز مع أديداس علامة الملابس والأحذية الرياضية المرموقة.
وبناءً على رؤية الموسيقي والمصمم فاريل ويليامز في توحيد الجميع، فإن كلمة "هيو" (Hu بالإنجليزية)، مؤلفة من الحرفين الأول والثاني من كلمة Human والتي تعني إنسان.
ويشهد خريف 2017 على جمع هذين التصميمين معاً عبر تعاون فاريل ويليامز مع أديداس. وإذ يستمدان الإلهام من بعضهما البعض، يستفيد ويليامز من خصائص تميز حذاء ستان سميث الرياضي لابتكار حذاء تنس هيو، وهو أول موديل يحمل بصمته المميزة، ويعيد شكله تعريف مفهوم حذاء الملعب عبر جمع خصائص الحذاء المصمم للركض مع استغلال اللمحات التصميمية من حذاء ستان سميث. ومن خلال تركيب شبيه بالجورب القصير، تقدم الشبكة خفيفة الوزن طبقة علوية تسمح بتهوية الحذاء، ما يجعله ملائماً بشكل مثالي لأجواء البيئات الحارة والباردة على حد سواء.

أول تعاون بين فاريل ويليامز وأديداس

وتضم  مجموعة الألوان الأصلية لحذاء تنس هيو الوردي تاكتايل روز، والأزرق الفاتح آيسي بلو، والأخضر الكتاني لينين غرين، بالإضافة إلى اللون الأبيض الذي يضم أيضاً تفصيلات وأكسسوارات بألوان متعددة على كعب ولسان الحذاء الرياضي الخفيف. أما بالنسبة لحذاء ستان سميث الكلاسيكي، فتمت إضافة هذه الألوان الجديدة المستوحاة من حذاء تنس هيو الجديد إلى تصاميم الجلد الأبيض الأصلية المميزة لهذا الحذاء الشهير، مع احتواء البعض منها على تدرجات مختلفة للون الواحد.