عرض أزياء Miu Miu لخريف 2017

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 مارس 2017
Miu Miu Fall 2017 - Paris Fashion Week
مقالات ذات صلة
Miu Miu تستعين بالفنانات في عرضها لخريف وشتاء 2020
Miu Miu تطلق Miu Run
Miu Miu تطلق My Miu Bag

ستشعرين بالبرودة لمجرد مشاهدتك لعرض أزياء خريف 2017 من ميوميو الذي قدمته المصممة ميوتشيا برادا المصممة التنفيذية للدار خلال اسبوع الموضة في باريس، فهو عبارة عن فرو ثم فرو ثم فرو!


بدايةً من القبعات الضخمة التي تذكرنا بالستايل الباريسي في فترة الأربعينات والتي عادت بشدة في السبعينات، ثم البلاطي والأزياء التي سنتحدث عنها بالتفصيل ووصولاً للبوتات الضخمة الطويلة والواسعة من الفرو.


لم تنحصر المجموعة في الفرو فقط، لكن دخلت أيضاً الجلود والمطاطيات وخامات أخرى، لكن الفرو والستايل الضخم كان البطل الأساسي لها.


من المعروف عن الماركة حبها لاستخدام شعارها وطباعة الرسومات على الأزياء، ورأينا ذلك في عدة قطع مطبوع عليها اسم الماركة بصورة متكررة، كما قدموا بضعة رسومات ونقشات أخرى عديدة في الأزياء والاكسسوارات وحتى البوتات.


الياقات الفرو الضخمة أيضاً مع الأكمام الفرو الكبيرة كانت مستوحاة من السبعينات ومقدمة في عدة تصميمات خاصةً مع البلاطي، فساتين من الترتر، تنورات من الأصواف، أحذية رياضية مزخرفة، نظارات شمسية كبيرة...


كل هذا من الصفات التي تميز دار أزياء ميوميو التي قدموها ببراعة هذا الموسم وكأنها مقدمة رداً على المشاحنات السياسية والمحاولات من التقليل من المرأة، فالمصممة قامت بتعظيم المرأة بكل الطرق، شكلاً وموضوعاَ.

شاهدي صور المجموعة كاملةً في الألبوم أعلى الصفحة.