"فوت لوكر" تحتفي بثقافة الشباب في الشرق الأوسط

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أغسطس 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 26 أغسطس 2020
"فوت لوكر" تحتفي بثقافة الشباب في الشرق الأوسط
مقالات ذات صلة
كارتييه تحتفي بروابطها التاريخية مع منطقة الشرق الأوسط بلقاءٍ سنويّ
Frame تمثل Etro في الشرق الأوسط
جنتل مونسترتفتتح أول متجرٍ لها في الشرق الأوسط

أعلنت شركة فوت لوكر، الشركة العالمية الرائدة في بيع التجزئة للألعاب الرياضية المتخصصة بالشراكة مع مجموعة الشايع، مؤخرًا عن افتتاح متجرها الجديد  Power Store في الأفنيوز بدولة الكويت. ويأتي اطلاق المتجر، الذي يحمل مفهوماً عصرياً جديداً،  بعد الإطلاق الناجح لأول متجر لها من هذا النوع في وقت سابق من هذا العام في دبي مول بالإمارات العربية المتحدة.

"فوت لوكر" تحتفي بثقافة الشباب في الشرق الأوسطوفي هذه المناسبة، قال إيان أينسوورث، مدير الأعمال في فوت لوكر الشرق الأوسط - مجموعة الشايع: " يعكس افتتاح متجرنا الجديد في الأفنيوز بدولة الكويت ثقافة ورؤية العلامة التجارية المتجذرة في الشرق الأوسط. وسوف يكون المتجر بمثابة مركز لثقافة الأحذية الرياضية المحلية يجمع بين الفن والموسيقى والرياضة، فضلاً عن إشراك الزبائن والأفراد في فعاليات المتجر بروح مبتكرة، بما يتجاوز القدرات التقليدية".

"فوت لوكر" تحتفي بثقافة الشباب في الشرق الأوسطهذا ويوفر المتجر الجديد، الذي يمتد على مساحة تفوق 730 متراً مربعاً من مساحة البيع بالتجزئة،  أفضل تجارب التسوق لجميع أفراد الأسرة من الرجال والنساء والأطفال، كما يضم أحدث خطوط الموضة في الأحذية والملابس والإكسسوارات من أرقى العلامات التجارية الرياضية بما في ذلك Nike و Jordan و adidas و New Balance و Puma وغيرها . وسوف يفتح المتجر، الذي يتسم بتصميم فريد من نوعه لإلهام ثقافة الشباب وبناء المجتمعات، آفاقاً جديدة من خلال توفير تجربة تجزئة غامرة مع منتجات فاخرة وعروض تقديمية عالية المستوى بما في ذلك قسم مخصص للنساء وتجارب عملاء محسّنة من خلال مساحة تنشيط.

"فوت لوكر" تحتفي بثقافة الشباب في الشرق الأوسطبدروه، قال فيجاي تالوار، نائب الرئيس التنفيذي والمدير التنفيذي لشركة فوت لوكر في الشرق الأوسط: "يتمثل هدفنا في خلق ثقافة جديدة يسودها الإثارة والإبتكارة في مجال الأحذية الرياضية في المجتمعات المحلية حول العالم، وهذا هو الأساس الذي بني عليه النموذج الجديد لمتجرنا Power Store. وتزامناً مع  افتتاح متجرنا ذو المفهوم العصري الجديد في الأفنيوز بدولة الكويت، نود أن نهنئ مجموعة الشايع على الإطلاق الناجح، إذ نحتفل معاً بإطلاق معلم آخر ضمن رحلتنا في الشرق الأوسط، وبناء ثقافات جديداً في مجال الأحذية الرياضية في المجتمعات المحلية فضلاً عن تعزيز تجربة التسوق داخل المتجر في ظل حرصنا على إلهام وتمكين الشباب".

مشروع تجاري بمواصفات عالمية وأسلوب مبتكر يخدم سكان مدينة جابر الأحمد

ألقِ نظرة على مجموعة إيلي صعب الجديدة للأثاث

فيتنام تفتح أول فندق في العالم مطلي بالذهب... وهذا مقابل الإقامة به