صور خاصة من العرض الحصري لمجموعة ربيع صيف 2016 في دبي

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 ديسمبر 2016
صور خاصة من العرض الحصري لمجموعة ربيع صيف 2016 في دبي
مقالات ذات صلة
العرض الحصري لمجموعة ربيع وصيف Max Mara في دبي
شاهدي حملة غوتشي الدعائية لمجموعة ربيع صيف المميزة 2016
معرض حصري لمجموعة مجوهرات Cartier الملكية في دبي

أقامت العلامة التجارية الفرنسية الفاخرة عرضاً لمجموعتها المذهلة لربيع / صيف 2017 في "لا كانتين دو فوبور" (La Cantine Du Faubourg) في أبراج الإمارات، بحضور المدير الدولي وعضو الجيل الخامس من العائلة، إيلي فيل Elie Weill، ومدير الابداع الفني إدوار أشورEdward Achour.

شهد هذا الحدث لقاء أرقى وسائل الإعلام، المدوّنين والشخصيات المؤثرة في دبي لمشاهدة مجموعة Weill للربيع والصيف. هذا النوع من الانصهار يعطي حياة و لمسات أساسية و حديثة لهذا الموسم ، تغطي درجات منعشة من الألوان أشكالاً جديدة وكلاسيكية، وتطلق إحساساً منعشاً يجعل هذا العرض رائعاً، متألقاً مع ابتكارات أنيقة.

الكلاسيكيات مع شيء من التعديل ولمسات غير تقليدية أخرى... نسب أصلية، تركيبات رائعة تمت تجربتها تتراوح بين الأنيقة وغير الرسمية، الرجالية والنسائية، الرياضية والمدينية... مع Weill، يتّخذ التوجه الرسمي طابعاً مبهجاً، مع اتحادات عالية التباين ومفاهيم مشرقة، في أسلوب باريسي أنيق يهدف إلى تقديم رموز التأنق بحرية تامة.

تقدم مجموعة موسم الربيع والصيف حرفية Weill ذات الطابع السرمدي متّحدة مع مصدر وحي عصري، وهي معروضة بمهارة عالية في سلسلة من الألوان والمواد المذهلة لابتكار عرض يتميّز بعمر طويل.