وحي عطر لانكوم الجديد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 يونيو 2015
وحي عطر لانكوم الجديد
مقالات ذات صلة
تعرفي على الوجه الجديد لمستحضرات لانكوم
كريم الأساس الذي يُلبي جميع رغباتك مع تقنية لانكوم الجديدة
Gucci تكشف عن عطرها الجديد
لم تكن تجربتنا يوماً أكثر حسيّة و عاطفيّة كتجربتنا مع عطر لانكوم الجديد Trésor Midnight Rose Elixir d’Orient!
 
بذخ ليالي الشرق الحالمة
 
يكشف عطر Trésor Midnight Rose Elixir d’Orient الجديد من لانكوم الذي استوحي من ليالي الشرق الحالمة، عن كل الجوانب الخفية بكل ما فيها من جاذبية و غموض الورد البلدي الدمشقي الذي ينبض في قلب الرحيق العطري المثير والشهيّ. إنه دعوة للمضيّ في أفخر رحلة عطرية.
 
يمتزج عبق التوت مع رحيق الورد البلدي الدمشقي ليعزز من كل جوانب فخامته بأروع صورة. سرعان ما يتحد الثنائي اللاذع و العذب مع نضارة خلاصة براعم الكشمش الأسود، فيكتسب عبق الورد نكهة فاكهية فاخرة. و كلمسة إثارة أخيرة: يعزز خشب الغاياك و البتشول من كثافة رائحة مزيج من خشب العود و الجلد و البخور. تركيبة متكاملة تصل حد الكمال تحت لمسات خلاصة الفانيليا المثيرة التي تلهب الحواس، و تعزز جاذبية هالة العطر.
 
زجاجة متألقة بلمسات الذهب والجمشت
 
أكثف لحظات الليالي الشرقية و أكثرها سحراً تلك التي تقف على أعتاب منتصف الليل، حين تلتحف السماء بوميض الذهب و همسات الجمشت الأرجوانية. لحظات كثيفة تحبس الأنفاس بكل ما فيها من مشاعر جيّاشة و احتمالات لامحدودة، تم تجسيدها في زجاجة عطر Trésor Midnight Rose Elixir d’Orient.
 
تتألق زجاجة العطر بوميض الذهب وكل جاذبية غموض اللون الأرجواني، بينما تعكس شفافيتها خلفية مطرّزة بأشكال فن المشربية الهندسي. تزيّن عنقها وردة حريرية تخفي بين طيّات بتلاتها الأرجوانية أسرار الليل تحت غطاء الزجاجة الشامخ على شكل ماسة. وردة ثمينة، رمز الحب بأروع صوره الجيّاشة التي يمكن تخيّلها!