كيت موس الوجه الإعلاني لـ Reserved

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 أغسطس 2017 آخر تحديث: الإثنين، 04 سبتمبر 2017
كيت موس الوجه الإعلاني لـ Reserved
مقالات ذات صلة
Donatella Versace الوجه الإعلاني لـ Givenchy
Kim Kardashian West الوجه الإعلاني الجديد لـ Roberto Cavalli
Winona Ryder الوجه الإعلاني الجديد لـ Marc Jacobs Beauty

أعلنت Reserved، العلامة التجارية الأشهر للأزياء في بولندا، عن إطلاق حملتها العالمية الجديدة لخريف وشتاء 2017 بالتعاون مع العارضة العالمية كيت موس.
 
ويشكّل هذا التعاون خطوة مهمة لدى علامة Reserved نظراً للشهرة الكبيرة التي تمتلكها كيت موس  كونها أيقونة للموضة دون منازع. وقد وضعت العارضة العالمية بصمتها على كامل إطلالاتها الخاصة بالحملة.
 
بدأت الحملة انطلاقاً من سؤال طُرح على كيت: "إن زرتِ فرعاً لمحلات Reserved على ماذا سيقع اختيارك؟ إعرضي لنا أسلوبك الخاص". لتكون النتيجة إطلالة متساوية وثورية، كاجوال ومثيرة، وفي الوقت نفسه مريحة تتمثل في سترة جلدية سوداء ومعطف من الفرو الصناعي مع ملابس داخلية بطلها الدانتيل. وبهذه الإطلالة يمكن اختصار أسلوب كيت بثلاث كلمات: أصيل، متميز وحقيقي.
 
هذا ما تقدّمه العلامة التجارية Reserved للمستهلك، أي الفرصة لخلق تجربته شخصية. هذا الموسم إختبرت كيت موس هذه التجربة الإستثنائية، ومن يدري قد تكون أنتَ التالي في الموسم القبل.
 
هذه الحملة التي نُفِّذت في لندن بعدسة المصوّر الشهير دانييل جاكسون، تهدف إلى تعزيز هوية Reserved الفريدة بطريقة تستقطب الجمهور إليها من خلال دمج إطلالات كيت موس الفريدة المستوحاة من الموضة الإنكليزية وطابع Reserved المرح وأزيائها العصرية والمتطورة.
 
وحول هذه الحملة تقول مونيكا بلان، مديرة التسويق لدى": Reserved كان من المهم جداً لنا من خلال هذه الحملة نقل أسلوب كيت الخاص والشخصي والحقيقي....هذا ما تجسّده Reserved ، أي الأسلوب والشخصية الفريدة على حدّ سواء".
تجدر الإشارة إلى أن Reserved التي تشكّل جزءاً من مجموعة LPP ، شركة الملابس الرائدة في أوروبا والتي تشهد تطوراً ملحوظاً وسريعاً، ستفتتح فرعها الأول في المملكة المتحدة بشارع أوكسفورد، وذلك في السادس من سبتمبر 2017.