نون باي نور تطرح المجموعة الأولى من تشكيلة خريف 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 أغسطس 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 10 أغسطس 2021
نون باي نور تطرح المجموعة الأولى من تشكيلة خريف 2021
مقالات ذات صلة
نون باي نور تطرح المجموعة الأولى من تشكيلة خريف 2021
نون باي نور تطرح تشكيلة صحارى المحدودة من الفساتين عبر موقعها
مجموعة برادا خريف 2021

٨ أغسطس ٢٠٢١: كشفت نون باي نور اليوم عن المجموعة الأولى من أصل خمس مجموعات شهرية من تشكيلتها لموسم خريف شتاء 2021 الجديدة المتاحة حصرياً عبر موقعها الإلكتروني noonbynoor.com.

Noon by Noor

وتعد هذه التشكيلة الأولى التي أطلقتها نون باي نور منذ أشهر طويلة بعد قرار المصممتين الشيخة نور الخليفة والشيخة هيا الخليفة تخطي الموسم الماضي إدراكاً للظروف غير المسبوقة حول العالم.

نون باي نور

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت المصممتان: "قمنا باستغلال موجات التغير الجذري حولنا لتطوير عملنا ورسم خططنا المستقبلية، حيث قمنا بإعادة تقسيم تشكيلاتنا وتعزيز تواجدنا على المنصات الرقمية والاستعداد لإطلاق تشكيلتنا الجديدة لموسم الخريف تحت عنوان ‘Collection 1’ رمزا لبدايتنا الجديدة".

مجموعة نون باي نور

وحرصت المصممتان على مزج لمسات التصاميم الأنثوية مع بعض التفاصيل الذكورية في التشكيلة، الأمر الذي بات جزءا أساسيا من نون باي نور، حيث تتداخل الألوان الناعمة والزخارف اليدوية مع تفاصيل مستوحاة من الأزياء العسكرية. وكذلك تتميز التشكيلة بتصاميم حالمة مع التول الناعم، والدانتيل المطرز وأزرار من اللؤلؤ.

مجموعة خريف وشتاء 2021 من نون باي نور

وأوضحت المصممة الشيخة نور آل خليفة: "تُعد البساطة والخفة السمة الأساسية لتشكيلة خريف 2021 من نون باي نور". وأضافت من جانبها الشيخة هيا الخليفة: " فاتسمت التصاميم بطابع خفيف ومشرق، متمثلة بذلك شعاع أمل في ظروف العالم الاستثنائية".

Noon By Noor

وتتزين التصاميم بتفاصيل مستوحاة من ثقافة الشرق الأوسط وطبيعتها الخلابة، إذ تأتي التفاصيل المدورة للسترات بإلهامٍ من اللآلئ والمحار البحريني، وتمثل التطريزات بالخرز البراق مياه البحر المتلألئة. هذا بالإضافة إلى الطبقات الناعمة لفساتين السهرة الحريرية والطويلة والتنانير والسراويل الفضفاضة من الساتان التي تمنح مظهراً أنيقاً وتثير بخفة حركتها مشاعر نسمات الصحراء العليلة.

Noon By Noor 2021

وتتميز المجموعة متقنة الصنع بتصاميم تتناسب جميع المواسم بعيداً عن اتجاهات عالم الموضة، حيث تتمحور فلسفة نون باي نور حول النساء اللواتي يولين أهميةً كبيرة للجودة والإبداع في التصميم، ويحرصن على التميز بإطلالة أنيقة تحافظ على طابعهن الشخصي.

لتسوق التشكيلة الجديدة لموسم خريف ٢٠٢١ من نون باي نور، يرجى زيارة الرابط: www.noonbynoor.com

  • تاريخ إطلاق المجموعة ١ يوم الأحد الموافق ٨ أغسطس ٢٠٢١
  • تاريخ إطلاق المجموعة ٢ يوم الأحد الموافق ٢٢ أغسطس ٢٠٢١
  • تاريخ إطلاق المجموعة ٣ يوم الأحد الموافق ١٩ سبتمبر ٢٠٢١
  • تاريخ إطلاق المجموعة ٤ يوم الأحد الموافق ١٠ أكتوبر ٢٠٢١
  • تاريخ إطلاق المجموعة ٥ يوم الأحد الموافق ٧ نوفمبر ٢٠٢١