هذه هي الحملة الإعلانية الذي أطلقها مايكل كورس لحقيبة The walk

The StreetStyle Way

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أكتوبر 2016
هذه هي الحملة الإعلانية الذي أطلقها مايكل كورس لحقيبة The walk
مقالات ذات صلة
مايكل كورس تطلق حملات إعلانية خاصة بعطلات نهاية 2019
مايكل كورس يطلق مشروعه The Walk لموسم ربيع 2017
مايكل كورس يطلق الفصل الثاني لـ The Walk لموسم الأعياد 2016

أطلقت العلامة التجارية مايكل كورس حملتها الأجدد بأسلوب الستريت ستايل المميز والملفت والذي قاده مجموعة من العارضات والمؤثرات في عالم الموضة والأزياء أمثال: 
المغنّية/كاتبة الأغاني، مؤسِّسة سانت هيرون والرئيسة التنفيذية لسانت ريكوردز سولانج نوليس، عارضتا الأزياء سو جو بارك ونينا أغدال، والأميرة أوليمبيا من اليونان. 

التقطت كاميرا المصوّر الشهير لأسلوب الشوارع تومي تون صور الأشخاص المؤثرين في وسط مدينة نيويورك. وبالوفاء إلى أساليبهن الشخصية الفريدة، عرضت السيدات حقائب اليد الجديدة من مايكل كورس – سلسلة بروكلين وحقيبة اليد الكبيرة Isadore – بالإضافة إلى مجموعة الملابس الجاهزة لخريف 2016.

ويقول تون، "لقد كانت مراقبة طريقة كل فتاة في جعل الأزياء والأكسسوارات شيئاً خاصاً بها في حين بقيت على وفائها لأسلوبها اليومي تجربةً مرحةً حقاً."

أما التجربة التفاعلية للتسوّق على الموقع MichaelKors.com – التي وضعت فكرتها وأخرجتها فنيّاً وكالة Wednesday - فتتضمن محتوى مع عناصر ديناميكية، للتسوّق، عالية التأثير ومن ابتكار المستخدم أيضاً، تم إنشاؤه بالتعاون مع الشركة المتخصصة بتكنولوجيا المنصات الاجتماعية Sprinklr.

كذلك، يمكن للمعجبين المشاركة في الحملة الإعلانية عبر إرسال صور بأسلوب الشوارع لأنفسهم مع ابتكارات مايكل كورس على الإنساغرام وتويتر من خلال الهاشتاغ #SidewalkSpotted، وستظهر تشكيلة مختارة من مشاركات المستخدمين على منصة Michael Kors The Walk، MichaelKors.com/TheWalk.

هذه الحملة الإعلانية هي الأولى ضمن سلسلة متواصلة، مع انضمام شخصيات جديدة ومؤثرة في عالم الأزياء إلى Michael Kors The Walk في كل موسم لتسليط الضوء على حقائب يد وملابس جاهزة رئيسية.