أهم 5 حملات إعلانية لخريف وشتاء 2016

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 يوليو 2016
أهم  5 حملات إعلانية لخريف وشتاء 2016
مقالات ذات صلة
حملة Chloe الأعلانية لخريف وشتاء 2015
الحملة الإعلانية لخريف وشتاء 2017لبول كا
تعرفي على حملة مارني لخريف شتاء 2016

هذا الموسم، العلامات التجارية الكبرى مثل شانيل وبرادا، ودعت أساليب التطور البسيطة واعتمدت منهجاً جديداً ولعوباً فيما يخص الحملات الإعلانية الخاصة بها. 
هذا ودفعت حملات مجموعات خريف وشتاء 2016 تلك العلامات التجارية إلى الذهاب بالجمال إلى حدود الخيال، حيث أبهرتنا بمجموعة من الصور المستوحاة من الثورة الرقمية.

MONCLER تواجه هجوماً شرساً بسبب شعار عنصري

 وفيما يلي أهم  5 حملات لخريف وشتاء 2016:

أهم  5 حملات إعلانية لخريف وشتاء 2016
1- برادا – تصوير الحملة تم من قبل المصور Steven Meisel وصممها Olivier
هذا الموسم كما في المواسم الأخرى، كانت بطلة الحملة Sasha Pivovarova والممثلة Milla Jovovich و Natalie Westling جنباً إلى جنب مع 24 اسماً معروفاً، كل واحد منهم يسير نحو مستقبله أمام المناظر الطبيعية التي تم التلاعب فيها من خلال التصوير في شقة، حيث يظهر العارضون والسماء خلفهم مرصعة بالنجوم أو لحظة شروق الشمس وكان التركيز في حملة خريف وشتاء 2016 على Miuccia Prada.

أهم  5 حملات إعلانية لخريف وشتاء 2016
2-شانيل – مبتكر الحملة المبدع كارل لاغرفيلد وصممتها Carine Roitfeld 
ولهذا الموسم جسد لاغرفيلد رؤيته الإبداعية للحملة من خلال مصطلح "العفوية" مع توقيع الدار المشهور المتمثل باللؤلؤ والنسيج المبطن المتناثر بين قصاصات  Mariacarla Boscono و Sarah Brannon. تظهر الرموز التعبيرية علامة السلام والوجوه المبتسمة التي تظهر من خلال (زهرة شانيل) والقواطع بالأبيض والأسود، وخلق جمالية فن البوب من قبل Carine Roitfeld.

أهم  5 حملات إعلانية لخريف وشتاء 2016
3- بالنسياغا – تصوير Mark Borthwick تصميم Lotta Volkova
في أول حملات الموسم الكبرى منذ تولي المدير الفني الجديد Demna Gvasalia  منصب المدير الإبداعي في بالنسياغا، يصور Demna عارضة غير معروفة على أحد المواقع في باريس  وتظهر الصور مرآة على أحد الجدران وبذلك فإن التعاون بين المصمم والعارضة يخلق صوراً رائعة باستخدام أبسط الدعائم.

أهم  5 حملات إعلانية لخريف وشتاء 2016

4-كالفن كلاين – تصوير Tyrone Lebon  وتصميم Grant Woolhead  و Max Pearmain.
من المديرة الإبداعية لمجلة فوغ الأميركية Grace Coddington إلى محبوب هوليوود الجديد Margot Robbie يستمر كالفن كلاين بالإستفادة من السفراء من مختلف أنحاء صناعة الترفيه والإعلام لهذا الموسم – وهذا دليل على استقطاب عالمي متزايد للعلامة التجارية. ويتميز هذا الموسم بسرد أكثر ارتفاعاً، حيث نرى مجموعة من الطبقات الفارغة تحتوي على مجموعة من الصور الحميمية الخلاقة التي أبدعها Tyrone Lebon الذي يعود إلى العلامة التجارية للموسم الثاني على التوالي.

أهم  5 حملات إعلانية لخريف وشتاء 2016

5- بريوني – تصوير Zackery Michael وتصميم المدير الفني Justin O’Shea
في أول حملة للدار تحت إشراف المدير الإبداعي Justin O’Shea نرى المزج ما بين الكلاسيكية وموسيقى الروك آند رول من قبل فرقة Metallica. صور Zackery Michael الحملة بالأبيض والأسود مع نجوم الفرقة James Hetfield و Lars Ulrich و Kirk Hammett و Robert Trujillo بصور جماعية وفردية بلباس باللون الأبيض مع النظارات الشمسية يناسب حفلات العشاء الرسمية.
تمت إعادة تنسيق الرؤية الإبداعية الجذرية للعلامة التجارية الايطالية على طول خطوط المذكر بدقة ونضج. والمثير للدهشة، استخدام  حرف القوطية عبر الجزء السفلي من الصور وهو بمثابة إعادة تفسير شعار بريوني الأصلي عندما تأسست في عام 1945.

بواسطة: شوق المرزوق  ترجمة: شاديا ضاهر