عرض Brasserie Gabrielle لـ Chanel

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 أبريل 2015 آخر تحديث: السبت، 11 أبريل 2015
عرض Brasserie Gabrielle لـ Chanel
مقالات ذات صلة
إعلان حقيبة Gabrielle من Chanel بصورة كارا ديليفين
عرض Chanel Cruise 2018
من حضر عرض Chanel metiers d'art؟
تقدم دار شانيل في كل موسم عرضاَ يحمل ثيمة معينة وهذا الموسم كان العرض تحت اسم Brasserie Gabrielle وكان من أهم العروض التي ينتظرها الجميع وقد أقيم في Grand Palais الفخم جداً وكان هناك اهتمام بأدق التفاصيل من لحظة دخولنا القصر إلى المضيافون الذين يقدمون لكم ما تريدونه من مشروبات.
بعد العرض، كانت أزياؤنا الراقية والفخمة محط الأنظار واهتمام المصورين الذين التقطوا لنا الكثير من الصور وبعدها دخلت العارضات على وقع الموسيقى القوية وكان عرضاً راقياً بأزيائه التي غلب عليها القماش الخشن (التويد)، فضلاً عن الحقائب التي استوحيت من الجو العام للمكان وإحداها كانت عبارة عن طبقي طعام من البورسلين.
وفجأة ظهر مصمم الدار كارل لاغرفيلد من وراء إحدى الطاولات وبدأ الحضور يصورونه وحصل هنا تدافعاً جعلني لا أعرف كيف أتصرف في هذه اللحظة الجنونية ومن شدة التدافع سقطت قبعتي والجاكيت الذي كنت أضعه على كتفي وتسمرت في مكاني وكل ما أتذكره إسراع شقيقي فهد نحوي والدهشة تعلو على وجهه، إذ صدم بمظهري وبدا الأمر وكأننا في صالة للعب كرة القدم.
وظهر كارل بلوكه المعتاد من خلال ارتدائه أزياء باللونين الأبيض والأسود والنظارة الشمسية السوداء وكفوفه السوداء التي تظهر جزءاً كبيراً من أصابعه، فضلاً عن شعره الأبيض الطويل،  فبدا أنه فعلاً أيقونة لا مثيل لها.