عرض Chanel Cruise 2018

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 مايو 2017
عرض Chanel Cruise 2018
مقالات ذات صلة
تفاصيل عرض وجهة مجموعة Chanel Cruise 2018
عرض أزياء Prada Cruise 2018
Chanel تعلن عن موعد عرض Cruise لعام 2021

كما ذكرنا لك مسبقاً وفي مقال سابق حين نقل المصمم العالمي المحترف جمال اليونان وسحرها إلى مدينة باريس.. 
والتي تركز فيها الديكورات هذه المرة على أن تكون مطابقة لأحد معابد اليونان الشهيرة. 

أحببنا تصاميم العلامة التجارية الفاخرة والدار الفرنسية العريقة شانيل لموسم كروز ٢٠١٨ والتي ركزت على عنصر الإختلاف والتصاميم المعاصرة، فقد تبنت تصاميم الملابس الجاهزة بالروح الربيعية وروح الـgladiators theme المبتكرة والتي دخل فيها تفاصيل عديدة ركزت على أن تكون مليئة بالتعرجات والـtexture وأكسسوارات الشعر البراقة التي تعيدنا لزمن الحروب في اليونان وأزياء الأميرات في ذلك الوقت ولكن بشكل عصري وحديث. 

برزت في هذا العرض أحذية الجلادياتور العصرية والتي أعادتها العلامة التجارية شانيل بعدما اختفت من الساحة في الصيف، كما برز مكياج العارضات الناعم جداً والبدل المشغولة المصنوعة حتماً من قماش الـtweed، كما رأينا تنسيق جديد والذي دمج ما بين المعاطف الفاخرة الفخمة وأحذية الجلادياتور البسيطة التي هدأت من اطلالة اللوك. 

كما رأينا تصاميم براقة جديدة لم يسبق لنا وإن شاهدناها من قبل بتفاصيل مبتكرة استثنائية و ملفتة كالطريقة الشراشيب أو الـfringe والتوبات المعقودة بطريقة الـnetting وتصاميم غلبت عليها الشفافية القليلة الراقية وتصاميم قطنية بطريقة الـjumpsuit القصير ولوكات تصلح لأن تكون بدل حلفة فاخرة ولوكات أتت مطبعة printed إضافتاً للوكات ذهبية عصرية بقصات عصرية بروح المقاتلة. كما أخببنا التصاميم الفاخرة المصنوعة من الؤلؤ والخرز والتطريزات المشغولة.

شاهدي بالصور المزيد من عرض شانيل كروز ٢٠١٨ البراق والراقي والذي كان مناسباً للمرأة الخليجية الأنيقة.