عطر La Vie En Roses من Chloe

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 سبتمبر 2016
عطر La Vie En Roses من Chloe
مقالات ذات صلة
عطر LA VIE EST BELLE L'ÉCLAT
عطر Rose Infusion من برادا
هذا هو عطر الأنوثة والأناقة من إيلي صعب Eau de Toilette La Parfum Rose Couture

حرية، حداثة وأنوثة... في 2008 تخيّلت كلويه وردة فريدة، مشرقة، منعشة وغنية بالسحر. كانت مميزة جداً لدرجة أنها أصبحت على الفور الإمضاء العطري للدار. وبصورة مثالية، تعكس هذه الزهرة الفريدة من نوعها الرقة والأناقة الطبيعية التي تجعل ابتكارات كلويه مرغوبة جداً.

تتميز وردة كلويه بأوجه متعددة. ولقد أوحت على مدى السنوات الثماني الماضية بالعديد من المقاربات، مستكشفة أبعاداً مختلفة لعبير هذه الزهرة في حين يبقى التعرف عليه فورياً.
واليوم، تزيّن نسخة جديدة من هذه الوردة المميزة حديقة كلويه: chloé fleur de parfum. فهي تخبر قصة جديدة بالكامل عن حاسة الشم وتسلّط الضوء على قلب الزهرة، مصدر غناها وأرق عبير. chloé fleur de parfum هو تركيز نقي للجاذبية في عمق البشرة.
 


Chloé fleur de parfum هو باقة سخية تتألف حصرياً من الجزء الأكثر رقة وأهمية من الزهور، قلبها. عمل صانعا العطور الكبيران، ميشيل ألمايراك وميلين ألران، بمهارة واتقان عاليين على جمعها لابتكار عطر حصري. النفحة الأساسية تأتي من قلب الوردة. وبصورة مفاجئة، يكشف عن انحرافات حادة قليلاً تعيد إلى الذاكرة عبير الراسبيري. لم يسبق أبداً أن عرضت زهرة كلويه مثل هذه النغمات من الفواكه.

يضفي قلب زهرة "رعي الحمام" (verbena) بُعداً منعشاً ومشرقاً أخضراً يزيد من سمو قلب الوردة الفاخرة في حين يحافظ على رقة مطلقة.

ينشر قلب زهرة الكرز نفحات لوز ضبابية. ومع غناها بالعذوبة، تضفي الكمال إلى التركيبة. عطر fleur de parfum الجديد، هو مزيج دقيق من الأناقة والجاذبية يعطي إحساساً يشبه لمسة ناعمة من الحرير على البشرة مباشرة.