من سيشارك في أسبوع الموضة في نيويورك؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أغسطس 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 26 أغسطس 2020
من سيشارك في أسبوع الموضة في نيويورك؟
مقالات ذات صلة
ماذا تتوقعين في أسبوع الموضة في نيويورك؟
من حضر عروض أسبوع الموضة في نيويورك؟
هل ستعرض مجموعة Rihanna X Puma ضمن أسبوع الموضة في نيويورك؟

يبدو أن شكل أسبوع الموضة في نيويورك New York Fashion Week لا يزال يمثل علامة استفهام كبيرة.

في حين أن العديد من بائعي التجزئة المحليين والدوليين والمؤثرين وعارضات الأزياء والمصورين وأعضاء وسائل الإعلام والمعلمين والمصممين كانوا يتساءلون عن ذلك لبعض الوقت، لا يبدو أن IMG، مالك ومنتج NYFW: The Show، قد أوضح حتى الآن كيف تخطط قائمة المصممين الخاصة بهم إما لتنظيم أحداث مباشرة أو أحداث رقمية.

ثلاثة أسابيع تفصلنا عن انطلاق أسبوع الموضة في نيويورك New York Fashion Week، من المقرر أن تستمر العروض في الفترة من 13 إلى 17 سبتمبر. ستقام عروض الأزياء الحية في Spring Studios، حيث يخطط بعض المصممين لفعاليات السطح في الهواء الطلق. بينما سيكون هذا الموقع في وسط مانهاتن هو المحور المركزي، وسيكون الموقع عبر الإنترنت في موقع NYFW.

اعتباراً من بعد ظهر يوم الاثنين، كان من المعلن أن هؤلاء سيشاركون في العروض وهم: Adeam و Anna و Alice + Olivia و Amen و Badgley Mischka و Bibhu Mohapatra و Bronx and Banco و C + Series و Chloe Gosselin و Chocheng و Christian Cowan و Christian Siriano و Cinq a Sept و Claudia Li ، Concept Korea، Faith Connexion، Frere، Jason Wu، Jonathan Simkhai، Kim Shui، Lavie by CK، Libertine، Marina Moscone، Maxhosa Africa، Monse، Oqliq، PH5، Private Policy، Raisavanessa، Rebecca Minkoff، Rvng Couture، Studio One Eighty Nine و Tadashi Shoji و Tanya Taylor و Tiffany Brown Designs و Veronica Beard من بين آخرين.

كما سيتم تعزيز المركز الرقمي لتقديم المزيد من عروض المدرج التي يتم بثها مباشرة، والمحتوى المرتبط بالمصمم الحصري والبرامج الثقافية، كما تم التخطيط لعمليات تفعيل NYFW للمستهلكين عبر وسائل التواصل الاجتماعي.