كل ما تريدين معرفته عن مجموعة Cartier 2020

  • تاريخ النشر: السبت، 25 أبريل 2020 آخر تحديث: الأحد، 26 أبريل 2020
كل ما تريدين معرفته عن مجموعة Cartier 2020
مقالات ذات صلة
كل ما تريدين معرفته عن فيلر الخدود
كل ما تريد معرفته عن Art Dubai
كل ما تريد معرفته عن Lip Blushing

طرحت دار كارتييه Cartier مجموعة جديدة من الساعات المميزة والفاخرة.
ففي عام 2019، طرحت كارتييه مجموعة أصغر من الساعات التي ركزت على أشكال Santos و Tonneau، ولكن هذا العام جاءت المجموعة أكثر من ذلك بكثير، حيث يتم تقسيم أحدث الإصدارات من كارتييه إلى خمس مجموعات مميزة، وبها عودة مرحب بها لبعض من أقدم التصاميم وأبرزها من الشركة الفرنسية الفاخرة.
يستمر تصميم Santos-Dumont في التألق باعتباره العمود الفقري لفلسفة تصميم العلامة التجارية في شكل مجموعتي Privé و Pasha de Cartier، كما تستمر الحرفية الاستثنائية لمجموعة Métiers d'Art، كما أطلق كارتييه مجموعة جديدة تماماً على شكل Maillon de Cartier. فيما يلي بعض النقاط البارزة من كل مجموعة:

طبعات كارتييه سانتوس دومونت المحدودة


تعد إصدارات Cartier Santos-Dumont Limited الثلاثة الوجهة المنطقية للرحلة التي أعلنتها كارتييه في يناير من العام الماضي، ففي ذلك الوقت، قاموا بإطلاق سراح Santos-Dumont في مجموعة من الأحجام المختلفة، لكنهم حافظوا عليها بأسعار معقولة باستخدام محركات الكوارتز، وأطلقوا منذ شهر Santos-Dumont XL ، المدعوم بحركة ميكانيكية فائقة النحافة ملفوفة يدوياً وموجودة في علبة أكبر قليلاً.

الآن لدينا Santos-Dumont ذات التعبئة اليدوية مع مجموعة من الخيارات التي تم إصدارها بأعداد محدودة للغاية ويفترض أنها موجهة إلى هواة جمع التحف الفنية.

تشير كل واحدة من هذه الساعات إلى أصولها المبكرة للغاية كساعة مصممة لرائد الطيران ألبرتو سانتوس دومون، يوجد على ظهر العلبة كل رسم تخطيطي أصلي لأحد آلات السيد سانتوس دومون، وهي رسومات تخبر الآن أسماء هذه الساعات الثلاث. في حين أنه قد يكون من غير المعقول توقع أن تكون هذه القطع عبارة عن ساعات إنتاج منتظمة.

ساعة Santos-Dumont "La Demoiselle"، من البلاتين، تقتصر على 30 قطعة.

كل ما تريدين معرفته عن مجموعة Cartier 2020

كل ما تريدين معرفته عن مجموعة Cartier 2020

كارتييه برايفت Cartier Privé

ركزت مجموعة Cartier Privé دائماً على الأشكال الأكثر غرابة والإبداعية من العلامة التجارية، بما في ذلك Crash و Tank Cintrée و Tonneau.

ينصب التركيز هذا العام على التصميم الذي ظهر بين الحروب في عام 1936، تانك أسيميتريك، ولد التصميم بتحويل المسارات المتوازية للخزان بمقدار 30 درجة، مما يخلق قرصاً على شكل الماس ويتطلب حزاماً خاصاً ليناسبه.

تعبيراً عن قدرة كارتييه كصانع ساعات، ومتسقة مع العديد من أعضاء عائلة Privé الآخرين، تم إنشاء Tank Asymétrique أيضاً بحركة هيكلية، مع علامات ساعات مرتبة بشكل شعاعي تعمل كجسور، في كلتا تعبيري Tank Asymétrique، يتم تشغيلها بحركات يدوية التعبئة، مع عيار 1917 MC في الميناء العادي و 9623 MC عيار بمثابة حركة هيكلية.

ساعة Cartier Tank Asymétrique ، من البلاتين ، تقتصر على 100 قطعة.

كل ما تريدين معرفته عن مجموعة Cartier 2020

باشا دي كارتييه Pasha de Cartier

بعد فترة، تم إعادة إنشاء Pasha de Cartier بمجموعة كاملة من الخيارات الرشيقة، بما في ذلك الفولاذ والذهب الأصفر والذهب الوردي ومجموعة الماس.

تتوفر الأساور الموجودة على مراجع Pasha de Cartier الجديدة على حزام جلدي وسوار، وتتميز بنظام QuickSwitch الحديث نسبياً الذي يسمح بتغيير السوار بضغطة صورة مصغرة. لا تقتصر مجموعة Pasha de Cartier الجديدة على أرقام الإنتاج.

ساعة باشا دي كارتييه، بعلبة من الذهب الأصفر 41 مم.

كل ما تريدين معرفته عن مجموعة Cartier 2020

Maillon de cartier
​​​​​​

مجموعة جديدة من كارتييه في عام 2020، تقدم Maillon de Cartier تصميماً جريئاً يتم التعبير عنه من خلال الأشكال الزاوية القوية، القرص الهاتفي السداسي غير الموجه  بنفس زاوية السوار المربّع الشبيه بالسلسلة المربعة، مما يوفر إحساساً ديناميكياً بالحركة في جميع جوانب الساعة.

كل ما تريدين معرفته عن مجموعة Cartier 2020

كارتييه ميتير دو آرت Cartier Métiers d’Art

يتم بناء بعض الساعات الأكثر إنتاجاً في العالم من قبل الحرفيين المسؤولين عن Cartier Métiers d'Art. هذا العام ، هناك نموذج النمر متناسق عبر كلتا الساعتين الذي يصور ميناه مشهداً نابضاً بالحياة إلى حد كبير لقط كبير من كارتييه.

تم إنشاء الأقراص باستخدام تقنيات المطلية بالذهب وصغر المينا، ويتم عمل الأقراص ببطء مع أخذ كل منها عشرات الساعات قبل الانتهاء. كلاهما مصنوعان من الذهب الأبيض، ويبلغ قطر القرص الذي يصور وجه قطة كبيرة 42 مم، كلتا الساعتين تقتصر على 30 قطعة.

كل ما تريدين معرفته عن مجموعة Cartier 2020