من هم أغنى العارضات لعام 2015؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 ديسمبر 2015
من هم أغنى العارضات لعام 2015؟
مقالات ذات صلة
من هم المشاهير الأكثر أناقة لعام 2015؟
من هي أكثر النجمات أناقة لعام 2015؟
هل تغلب الاطلالات الطبيعية الناعمة على أغلفة المجلات لعام 2015؟


أصدرت مجلة  فوربس Forbes كعادتها كل عام, تقريراً يعرض قائمة أغنى عارضات الأزياء في العالم.
بنيت أرباح العارضة الناجحة من عدة مصادر، أهمها الظهور على خشبات عروض الأزياء العالمية والحملات الإعلانية والظهور على أغلفة المجلات ونسب الأرباح المنتجات التي تحمل اسمها, بالإضافة إلى مشاريعها الخاصة.
وقد ذهلنا هذا العام من الفارق ما بين أرباح العارضة التي حلت في المرتبة الأولى وعارضة في المرتبة الثانية كما سترين في هذه اللائحة:

العارضة جيزيل بوندشن  
احتلت العارضة البرازيلية المركز الأول للسنة 14 على التوالي، بعدما جنت 44 مليون دولار خلال العام الماضي، وهذا بفضل الحملات الإعلانية المربحة مثل شانيل Chanel ومجموعة الملابس الداخلية الفاخرة التي تحمل اسمها.

 كارا ديلافين
جنت عارضة الأزياء البريطانية على 9 ملايين دولار على مدار هذا العام. فبعيدا عن عملها في الحملات الإعلانية وعروض الأزياء، دخلت ديلافين إلى عالم السينما بقوة من خلال فيلم Paper Towns الذي شكل أول بطولة لها.

أدريانا ليما
 9 ملايين دولار كانت من نصيب هذه العارضة البرازيلية لهذا العام. اشتهرت ليما كإحدى عارضات فيكتوريا سيكرت Victoria Secret للملابس الداخلية الفاخرة منذ أول ظهور لها في عام 2000 وهذا العام اختيرت كالوجه اعلاني لعطر Decadence من مارك جايكوبز Marc Jacobs.

داوتزن كروز
قبضت عارضة الأزياء الهولندية 7.5 ملايين دولار خلال 12 شهرا. وكانت عروض Victoria Secret أيضا أول إنطلاقة لها في عالم الموضة.

 ناتاليا فوديانوفا
حصلت العارضة الروسية على المركز الخامس بعد أن جنت 7 ملايين دولار بفضل تعاقدها مع أكبر دور العطور الراقية مثل Guerlain وCalvin Klein. .