10 ألوان مانيكير ضمن صيحات صيف 2020

  • بواسطة: مي سليمان السبت، 13 يونيو 2020 السبت، 13 يونيو 2020
10 ألوان مانيكير ضمن صيحات صيف 2020

حان الوقت لتحويل اختياراتنا من ألوان طلاء الأظافر الشديدة القتامة في الشتاء إلى الجريئة والمشرقة، بغض النظر عن كيف سيكون هذا الصيف بالنسبة لك، فلون المانيكير الجديد سيزيد من قدرتك على تحمل حرارة الطقس هذه الأيام، بمجرد حصولك على لون مشرق.

تغيير لون أظافرك من الممكن أن يساعدك في تعزيز مزاجك وتقديم شعور صيفي، ويأتي صيف 2020 بتحديات خطيرة، سواء بسبب الإغلاق للمدن للحد من انتشار فيروس كورونا Covid-19، مما يعني أن الأساليب الممتعة والسهلة هي خيارات رائعة لرفع المزاج، يوصى بامتلاك عدد من الألوان الجديدة التي أصدرتها شركات مستحضرات التجميل مؤخرا، لمنح مظهرك لمسة إضافية، تعرفي على الألوان المتوقع رواجها في صيف 2020:

Freshly Juiced Duo


10 ألوان مانيكير ضمن صيحات صيف 2020

ما الذي يصرخ في الصيف أكثر من اللون الوردي الفاتح أو البرتقالي؟ وهذا ما قدمته Nails.INc، في حزمتها الجديدة لهذا الثنائي، فهذه الحزمة مثالية للطقس الدافئ، وتمتزج الصيغ بفيتامين سي وتتميز برائحة البطيخ والحمضيات الممتعة.

Coral-ing Your Spirit Animal


10 ألوان مانيكير ضمن صيحات صيف 2020

توافق سيغورني نونيز، مديرة التعليم في أمريكا الشمالية في علامة OPI التجارية لمستحضرات التجميل، على أن الصيف هو الوقت المثالي للتفاخر باللمعان المستوحى من الفاكهة، ولهذا السبب اختارت OPI هذا اللون الأرجواني

تأتي عبوة Coral-ing Your Spirit Animal من مجموعة OPI's Spring 2020 Mexico City وهو لون جميل من الكانتالوب الكريمي، له مسحة ناعمة من اللون البرتقالي اللامع مما يجعل هذا الظل متعدد الاستخدامات لأنه يشبه درجات الباستيل ولكنه قوي أيضاً وجميل وحيوي. 

Hue Is The Artist


10 ألوان مانيكير ضمن صيحات صيف 2020

كما يقترح نونيز تجربة OPI's Hue Is The Artist، قائلا: "اللون الأبيض المعتم مع لمسة من اللافندر الشاحب مثالي عندما تتوق إلى قطرة صغيرة من الألوان".

Lilacism


10 ألوان مانيكير ضمن صيحات صيف 2020

تتقدم ريتا ريمارك، المديرة العالمية لـ Essie، نحو ألوان الباستيل هذا الموسم، وتوصي بواحدة من الألوان الكلاسيكية للعلامة التجارية، وهي البنفسجي الفاتح Lilacism، وتقول: "لم أتعب من ذلك أبداً، وقد أصبحت ملمعات اللون البنفسجي مفاجأة هذا الصيف وأعتزم المشاركة".

Lacquer in ‘Oh Snap’


10 ألوان مانيكير ضمن صيحات صيف 2020

كما كشفت بريتاني بويس، استشارية فن الأظافر في ORLY، أنها لن تذهب إلى المانيكور الخجول؛ بل تريد شيئاً جريئاً، مثل ظل ORLY "Oh Snap".

تقول بويس: "أنا أحب هذا اللون الأصفر النيون الساطع لأنه أشبه بأشعة الشمس الملتقطة على أظافرك، لا يمكنك سوى الابتسام عندما تراه".

Dotty Nail Polish


10 ألوان مانيكير ضمن صيحات صيف 2020

للحصول على مظهر غير تقليدي للأظافر بأكثر من لون على الإظفر الواحد، يوصي جين سون تشوي، أخصائي التجميل ومؤسس JINSoon بـJINsoon Dotty.

ونصحت بإقرانه مع طلاء أظافر للقدم من نفس الطراز.

Nail Polish in ‘Bride To Be’


10 ألوان مانيكير ضمن صيحات صيف 2020ا

رغم جرأة الألوان، فلا مانع من المحافظة على الأمور محايدة هذا الصيف وتختار لون هادئ.

Lacquer in ‘Massai’


10 ألوان مانيكير ضمن صيحات صيف 2020

لماذا تختار اللون الوردي الفاتح بينما يمكنك اختيار اللون الأحمر الذي يمكن رؤيته على بعد ميل؟ جاء إصدار Dior Nail Lacquer في الظل Massai ليجيب على هذا السؤال.

هذا اللون مثير للغاية ولا تنتهي صيحة الألوان الحمراء أبداً.

Shade Sure Thing


10 ألوان مانيكير ضمن صيحات صيف 2020

إذا كنت تبحث عن شيء نظيف ومرتب، يقترح أخصائي التجميل الشهير مار واي سول هذا االلون بأسعار معقولة من ريفلون، فهو لون أبيض لامع مناسب للشاطئ في الصيف ويبدو رائعًا على جميع ألوان البشرة، كما يسهل تنسيقه مع أي شيء.