10 اتجاهات للموضة من مدارج ربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 مايو 2022
10 اتجاهات للموضة من مدارج ربيع وصيف 2022
مقالات ذات صلة
أجمل الحقائب من مدارج ربيع وصيف 2022
أحدث صيحات الشعر من مدارج ربيع وصيف 2022 في NYFW
أكبر وأحدث صيحات الشعر من مدارج ربيع وصيف 2022

بين الكورسيهات، والترتر، والبدلات، والستائر المهيبة، إليك أفضل الاتجاهات لهذا الموسم من عروض ربيع وصيف 2022.
لموسم ربيع وصيف 2022، عاد المخرجون المبدعون والمصممون لتقديم مجموعاتهم. ولكن مع مقترحات جديدة وعائدات كبيرة واتجاهات أنثوية غير متوقعة.

حددت مجموعات الأزياء النسائية المقدمة خلال أسابيع الموضة الاتجاهات الجديدة للموسم الحار القادم. حيث أعادت بعض دور الأزياء تصميم الملابس الأساسية لخزانة الملابس، بينما واصلت بعض العلامات التجارية اهتمامها بالرسومات وأنماط الأزهار. كما عادت الأطراف والكورسيهات، وأصبحت التصاميم معمارية، تأخذ مظهر الأشكال النحتية.

خلال عروض الأزياء لربيع وصيف 2022 ، قدم المصممون العديد من الكورسيهات كما شاهدنا في عرض Loewe.

في عرض أزياء Prada ، تمت إعادة ربط مشد الخصر وربطة الصدر مرة أخرى، وهي العناصر التي تظهر على الفساتين والقمصان.

تعتبر أنماط الأزهار أو الرسومات الزهرية من الكلاسيكيات الرائعة لكل فصل ربيع وصيف. خلال أسبوع الموضة في باريس، قدمت ماريا غراتسيا كيوري إطلالات ديور بأهداب مكونة من أزهار أقحوان ثلاثية الأبعاد.

كما استحوذت المطبوعات الزهرية على المسرح في Valentino و Versace و MSGM و Marni بينما فسر Lanvin نمط الأزهار بالترتر اللامع.

كما شاهدنا أيضاً عودة إلى الكلاسيكية والجمال الأنثوي والديناميكية الأساسية للأقمشة.

من بين الاتجاهات التي عادت للظهور أيضاً، ظهرت بدلات اللعب، والبدلات الضيقة، والنحيلة. بعد ظهور كيم كارداشيان في Met Gala، أعادت Balenciaga اقتراح نسخة من بذلة سوداء مورف لمجموعة ربيع وصيف 2022. سواء كانت محبوكة مثل Acne Studios أو مع قميص مثل Saint Laurent ، فإن البدلات الضيقة ضرورية لخزانة الملابس النسائية هذا الموسم.

من مظهر Ludovic de Saint Sernin المتلألئ إلى شبكة Versace المعدنية التي ارتدتها Dua Lipa خلال أسبوع الموضة في ميلانو، "bling bling" هو الصوت المحكي للترتر اللامع، والتطبيقات المتلألئة، والكريستال المتلألئ، والسلاسل العصرية.

ظهر أيضاً في هذا الموسم شغف بهندسة الملابس من عروض أزياء ربيع وصيف 2022. قام Nicolas Ghesquière من Louis Vuitton بإعادة تفسير الكرينولين بفساتين ثلاثية الأبعاد.

قصة مختلفة لجوناثان أندرسون، الذي ركز على الأشكال وقام بتحليل المسافة بين الفستان والجسم.

من بين الاتجاهات التي اقترحها مصممو الأزياء هذا الموسم، الكابات. ازدهرت العباءات الضخمة في Louis Vuitton و Lanvin و Valentino ، لكنها كانت أيضاً خفيفة ومتقلبة في شانيل.

بدأت Miuccia Prada من الملابس الأساسية لخزانة الملابس النسائية، حيث قامت Miu Miu بتصميم تخفيضات جذرية على السراويل ذات الطيات، وتحويلها إلى تنانير قصيرة جداً. بالنسبة لبرادا، قدمت نسخة جريئة ومثيرة من التنانير القصيرة.

تم ارتداء التنورة القصيرة مع توب قصيرة أو حمالة صدر ، لتكشف عن الجسد خلال عروض Balmain و Missoni و Versace.

كما عاد المصممون والمخرجون المبدعون لتقديم فساتين الصيف وفساتين الكروشيه والملابس المحبوكة. قدمت Missoni، الشركة المطلقة للملابس المحبوكة فساتين مرقعة تمتزج فيها الأنماط والألوان البحرية. قدم جيل ساندر ملابس قطنية من الكروشيه، في حين فسر ريك أوينز وجوني جوهانسون مفهوماً تجريبياً للتريكو الرفيع والممتد والشفاف والضيق مع غرز واسعة.

الملابس تتحرك مع الجسم، للتأكيد على حركة الملابس، سيطر الدانتيل والفيتوتشيني والأهداب على الأرضية.

عملت Kim Jones مع عائلة Fendi لتقديم إطلالات جريئة بالفراء. كما أدخلت غابرييلا هيرست الفيتوتشيني والأربطة على الفساتين والملابس الصيفية لـ Chloè، والتي شوهدت أيضًا في عرض أزياء Ann Demeulemeester.

اعتمد سالفاتور فيراغامو نسخة متطورة ومتعددة الاستخدامات وسهلة الاستخدام في أسبوع الموضة في ميلانو.