غيري طريقة لبسك بصيحات جديدة رائعة ظهرت هذا الموسم

الصنادل الصيفية التي تبدو جيدة مع كل شيء

10 صيحات صيفية لمانيكير مميز

  • بواسطة: مي سليمان الثلاثاء، 12 مايو 2020 الثلاثاء، 12 مايو 2020
10 صيحات صيفية لمانيكير مميز

وسط العزلة الذاتية التي نحياها في الوقت الحالي، أي تغيير جمالي يعدل من حالتنا النفسية ويغيرها للأفضل، والأظافر تحديداً لها رونقاً خاصاً في تعديل المزاج.

الصيف على وشك البدء، رؤية صور أظافرك العارية ممسكة بالقهوة المثلجة، ومخاريط الآيس كريم، ربما هو ليس ما تتمنيه خاصة بعد غلق صالونات التجميل، لذلك هناك 10 طرق أنيقة وسهلة للرسم على أظافرك في المنزل، تعرفي عليها:

نسخة جديدة من  French Manicure


10 صيحات صيفية لمانيكير مميز

الملمع خطوة أساسية، ولكن الطبقة العليا يمكنك توسيعها لتنزل للأسفل قليلا مع تغيير الألوان.

رسومات لوجوه


10 صيحات صيفية لمانيكير مميز

لا تقلقي، لستِ بحاجة إلى أن تكوني فنانة ماهرة للوصول لهذا التصميم المميز، كلما كنتِ غير دقيقة أكثر كنت أفضل، بعد أن يجف اللون الأساسي، ارسمي بعض الخطوط والأشكال والرموز على أظافرك باستخدام قلم طلاء الأظافر الأسود، انتظرِ حتى يجف، ثم أضفي طبقة أخيرة ملمعة.

نصف القمر


10 صيحات صيفية لمانيكير مميز

مانبكبير أبيض أنقي أو باستيل، لرسم نصف القمر المثالي استخدمي ملصقات الاستنسل المعززة للثقب وقصها إلى نصفين وأفقياً لإنشاء شكل قبة. لإتقان الشكل المائل ، استخدمي فرشاة أظافر دقيقة لتوزيع الطلاء الذي تختاره. بمجرد أن يجف اللون ، أضف طبقة علوية شفافة.

أظافر بقسمين


10 صيحات صيفية لمانيكير مميز

أمسك بلونين مكملين للأظافر، ثم ضعي طبقة علوية سريعة الجفاف، ضعي شريط فن الأظافر بشكل أفقي على الظفر لإنشاء خط واضح للتمييز بين لونين متعارضين، ثم املأ تلك المساحة باللون الأول الذي تختاره، بعد ذلك، ضعي المعزز على الطرف السفلي من الظفر ، ثم قومي بطلاء هذا الجزء باللون الثاني. قم بإزالة الملصق برفق عندما يكون الطلاء لا يزال مبللاً.

دائرة وخط


10 صيحات صيفية لمانيكير مميز

قد يبدو هذا التصميم معقداً بعض الشيء، ولكن إليك تفاصيله البسيطة والخالية من الإجهاد: بدءاً من أول لون للظفر، ابدأ في رسم دائرتك الأكبر على طرف الظفر، للحصول على منحنى أنيق ودقيق، ضع شريط الظفر على النصف السفلي من الظفر على شكل نصف دائرة، انتظري حتى يجف اللون، ثم امسكي بفرشاة أظافر رقيقة وأضيفي خطاً رأسياً في منتصف كل ظافر.
أنهي التصميم باستخدام أداة تنقيط لوضع نقطة على الجانب الأيمن السفلي من الدوائر الكبيرة.

قوس القزح


10 صيحات صيفية لمانيكير مميز

مانيكير قوس القزح أبرز صيحات هذا العام، إذا لم تحسمي اختيار لون أظافرك ومحتارة بين اثنين، إذن ادمجيهم معا، ولهذا التصميم استخدمي فرشاة فن الأظافر الدقيقة لإنشاء هذا التقويس المنحني.

الخرز


10 صيحات صيفية لمانيكير مميز

بعد وضع طبقة قاعدة واضحة على أظافرك، ضعي غراء الأظافر على أظافرك للصق الخرز المصغرة، بعد أن تجف ، ضعي طبقتين من طبقة علوية من الجل الشفاف للمساعدة في منع خدش التصميم.

الفضي


10 صيحات صيفية لمانيكير مميز 

قومي فقط بطلاء طبقتين غير شفافتين من طلاء الأظافر الفضي فوق طبقة أساسية، وضعي طبقة طلاء فائقة اللمعان، والتقط صورة ذاتية.

قطع الفواكه


10 صيحات صيفية لمانيكير مميز

سيستغرق الأمر بعض التدريب لإتقان هذا التصميم،  لإعادة تصميم البطيخ، على سبيل المثال، قومي بتغطية أطراف أظافرك بشريط لاصق أي نوع منه، مع ترك نصف أظافرك مكشوفة، وابدئي في وضع اللون الأحمر أي اللون الرئيسي للفاكهة، واتركيها تجف. ثم ضعي الأخضر بالقرب من جلدك باستخدام قلم طلاء الأظافر، وبمجرد أن تجف ، قومي بتغطية الأخضر بحافة بيضاء. أضيفي بعض النقاط السوداء وانتهي بطلاء واضح على أظافرك بالكامل.

مانيكير الخطوط


10 صيحات صيفية لمانيكير مميز

من الواضح أن الشريط اللاصق  هو صديقك الجديد عندما يتعلق الأمر بتصاميم الأظافر لهذا الصيف، للحصول على هذا المظهر المخطط، ضع شريطين أفقيين من الشريط فوق إظفرك، مع ترك فجوة شظية بينهما، ثم رسم الفجوة بظل باهت. بعد أن تجف الخطوط تماماً، ضعي قطعة أخرى من الشريط قطرياً على نصف الشريط، ثم قم بطلاء المتبقي بظل أغمق للحصول على مظهر بلونين.