حقائب كلاسيكية من Chanel تتحدى الزمن

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 08 سبتمبر 2020
حقائب كلاسيكية من Chanel تتحدى الزمن
مقالات ذات صلة
صيحات موضة غير متوقعة عادت بقوة في خريف 2020
لفات الطرح على طريقة أشهر فاشونيستا الخليج
الكاروهات صيحة أساسية في الخريف

أثناء مراجعة محتويات خزانتك عليكِ فقط التفكير في اختيار القطع ذات الجودة على اختيار كميات كبيرة، وبالأخص إن كان الأمر يتعلق بالملحقات مثل الحقائب أو الأحذية.توجد عناصر عصرية أو صيحات ذات مدة صلاحية قصيرة، وهناك عناصر تتميز بأساسيات جيدة الصنع، وقطع خاصة من العلامات التجارية الناشئة، وعناصر استثمارية لن تفارقيها أبداً. ربما تكون أكثر هذه القطع الاستثمارية قيمةً هي حقائب شانيل Chanel التي اشتريتيها منذ أكثر من عقد في باريس ولا تزال واحدة من أفضل المشتريات حتى يومنا هذا.

إذا كنتِ تفكرين في شراء استثمار وترغبين في معرفة ما يستحق وضع أموالك وراءه، فنصيحةٌ لكِ، بالتأكيد حقائب شانيل Chanel هي عنصر يحمل قيمته، ولن ترغبي أبداً في الانفصال عنه؟

حقائب عملية من Chanel 

العديد من حقائب شانيل يستحق الشراء، ولكن هناك أربع حقائب رئيسية من الأنماط التي تم تقديمها مؤخراً إلى الشكل الأيقوني الذي وضعه كارل لاغرفيلد على الخريطة في الثمانينيات إلى الحقيبة التي صممتها لأول مرة غابرييل شانيل في عام 1955 ولا تزال تحظى بشعبية كبيرة حتى يومنا هذا، هذه القطع يمكنك الاعتماد عليها باعتبارها استثمارات كبيرة اليوم، وبعد 10 سنوات من الآن.

زيادة في أسعار حقائب Chanel

يذكر أن دار أزياء شانيل Chanel أعلن عن رفع أسعار غالبية الحقائب في السوق الأوروبية، بعدما بدأت قيود الحجر الصحي في التخفيف، وأعيد فتح المتاجر في معظم أنحاء القارة، بينما كانت الشائعات تدور حول الزيادة الطفيفة التي ستواجهها العديد من الحقائب المحبوبة، وصلت الزيادة في بعض الحقائب إلى 17% فأكثر!

شاهدي أربع حقائب كلاسيكية من شانيل Chanel لن تنفد أبداً، وتعرفي على أسعارهم ومميزات كل منهم: