أهم 12 صيحة لأزياء خريف وشتاء 2020

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 أغسطس 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 01 سبتمبر 2020
أهم 12 صيحة لأزياء خريف وشتاء 2020
مقالات ذات صلة
9 ألوان لأزياء خريف وشتاء 2020
12 صيحة بارزة من عروض 2020
12 اتجاه اكسسوارات خريف 2020

بدأ العد التنازلي لبدء موسم الخريف، وبعد فترة من الإغلاق خلال الربيع والصيف، نعاود من جديد التفكير في الخروج والتنزه في هذا الفصل المحبب لقلوبنا بسبب حرارته المعتدلة وأزياءه الأنيقة.

في موسم 2020، نحن مستعدون للعودة إلى الأعمال اليدوية، إلى جانب فدادين من الملابس المحبوكة وإحياء أعمال الدانتيل القديمة في أيدي الجيل القادم من الرواد، كانت هناك علاقة حب جديدة لجميع الأشياء المهددة في عواصم الأزياء الأربعة.

ومع ذلك، فإن المزاج القادم لا يتعلق فقط بالأسلوب اللافت للنظر، كما أثبتت عملية إحياء الخياطة ذات الصدر الواحد في نيويورك، هناك الكثير مما يمكن قوله عن الملابس المميزة التي تهمس بدلاً من الصراخ. خلال شهر الموضة في فبراير، قدمت عروض الأزياء أيضاً تذكيراً جديداً بالحرية التي يمكن أن تجلبها الموضة لإظهار فدادين من اللحم والحصول على الملكية الكاملة لقواعد اللباس التي كانت ذات يوم السمة المميزة لنظرة الرجل، أو قم بتغطية نفسك بالكامل بواقي الوجه طبقات ونسب ضخمة ضخمة.

إليك كل ما تحتاجين لمعرفته حول الموسم المقبل:

ملابس تغطي الوجه

أهم 12 صيحة لأزياء خريف وشتاء 2020

على اليمين واليسار Marine Serre وفي المنتصف Yeezy.

ورأينا هذه الصيحة في عروض Yeezy وMaison Margiela وMarine Serre وComme des Garçons.

على الرغم من أنه من غير المحتمل أن تكون عقول التصميم في Maison Margiela و Yeezy و Marine Serre في أذهانهم عندما بدأوا العمل على مجموعات AW20 لأول مرة، فقد أصبح من الواضح بشكل متزايد أن السترات الواقية من الرصاص والحياكة وغطاء الرأس معروضة على ملابسهم.

Fringing

أهم 12 صيحة لأزياء خريف وشتاء 2020

بوتيغا فينيتا Bottega Veneta وبرادا Prada وألبرتا فيريتي Alberta Ferretti.

وظهرت هذه الموضة أيضاً في عروض جيل ساندر Jil Sander وديور Dior وArea.

وفرة الأهداب التي تزين كل شيء من فساتين السهرة إلى السترات والتنانير المقلمة والقبعات المحبوكة إلى الحقائب، نظراً لتزايد عدد المصممين الذين يعرضون قوة الشرابة المتدرجة بشكل كبير خلال شهر الموضة، كانت الرسالة واضحة، الملابس التي تحتفل بالحركة، ولا تزال في صدارة أجندة صيحات AW20.

الأسس المرئية

أهم 12 صيحة لأزياء خريف وشتاء 2020

فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham وبربري Burberry وكريستوفر كين Christopher Kane.

ورأيناه أيضاً في عروض سان لوران Saint Laurent وفيكتوريا بيكهام Victoria Beckham.

ظهر في عروض أزياء خريف وشتاء 2020، ملابس خارجية وبها حمالة الصدر، جزءاً من الملابس الجاهزة لعام 2020 على الملابس الداخلية المحفورة بدقة، في مكان آخر في لندن، وأعاد مصمم الملابس النسائية الشهير Nensi Dojaka تشكيل Bralet سريع الزوال في Fashion East ، بينما في باريس، قام أنتوني فاكاريلو بتجميع سروال فينيل من الجلد الثاني مع قمصان دانتيل معقدة وأكثر من تلميح من هيلموت نيوتن-إيسك كينك.

الحجم الراقي

أهم 12 صيحة لأزياء خريف وشتاء 2020

JW Anderson جيه دبليو أندرسون وSimone Rocha سيمون روتشا وRichard Quinn ريتشارد كوين

ورأينا أيضا هذه الصيحة في فيندي Fendi وسيمون روشا Simone Rocha و Comme des Garçons و ريتشارد كوين Richard Quinn وألكسندر ماكوين Alexander McQueen، كريستوفر جون روجرز Christopher John Rogers وArea.

من ملابس السهرة الشرنقة التي شوهدت في Simone Rocha و Richard Quinn و JW Anderson إلى أكمام البالون المبالغ فيها التي لم يفعلها أحد أفضل من Fendi، شهدت عروض AW20 العديد من المصممين الذين يستخدمون الصور الظلية الضخمة.

في حين أن هذه النسب المتزايدة هي أيضاً وسيلة للمواهب الأكثر شهرة في صناعة الأزياء لإظهار الذوق الحرفي الجاد وقوة اللون التي ترفع الحالة المزاجية، فإن السرد الجديد للحجم هو بالتأكيد حول المرأة التي تحتها. الميزة المضافة؟ اعتبر أن الكم الموسع هو تذكير غير دقيق للغرباء للحفاظ على مسافة اجتماعية آمنة.

الفساتين المحبوكة

أهم 12 صيحة لأزياء خريف وشتاء 2020

جيل ساندر Jil Sander وأغونا Agona وبوتيغا فينيتا Bottega Veneta

وشاهدناه أيضاً في بالمان Balmain وألتوزارا Altuzarra وألكسندر ماكوين Alexander McQueen.

كان تأثير جوان ديديون على الموضة محسوساً بشكل كبير في مجموعات Céline لفيبي فيلو ولاحقاً في حملة 2015 التي لعبت ديديون دور البطولة فيها للدار، ولموسم خريف وشتاء 2020، نعود مرة أخرى إلى القطعة الأكثر إثارة للإعجاب في كتاب الأزياء للكاتب الأمريكي الشهير، الفستان المنسوج الذي يكسو الكاحل.

pared-back metallics

أهم 12 صيحة لأزياء خريف وشتاء 2020

بربري Burberry وكريستوفر كين Christopher Kane وسالفاتور فيراغامو Salvatore Ferragamo

وظهرت هذه الصيحة أيضا في بوتيغا فينيتا Bottega Veneta ورقم 21 No. 21 وإيزابيل مارانت Isabel Marant.

كان هناك شيء جدير بالملاحظة حول أسلوب AW20 في ارتداء ملابس السهرة المبهرة، ضعي في اعتبارك البريق الخفيف الذي تم رصده على المدارج في بوتيغا فينيتا وبربري وسلفاتور فيراغامو كحل مخصص للمرأة العصرية التي نمت لتتكيف مع الراحة على مدار 24 ساعة.

بساطة نيويورك

أهم 12 صيحة لأزياء خريف وشتاء 2020

مارك جاكوبس Marc Jacobs وبالنسياغا Balenciaga وبوتيغا فينيتا Bottega Veneta 

وظهر أيضا في The Row وA.W.A.K.E mode.

بصرف النظر عن هوس AW20 بالملابس التي تقودها الحرف اليدوية، سيطر أيضاً التعطش الجماعي لبداية جديدة على الخياطة، ضعي في اعتباركِ الصيحة الخاصة بالبدلة أحادية الصدر التي بدأت في The Row و Marc Jacobs، التي تُقرأ على أنها عودة للجاذبية من أسلوب العمل الجاد الذي كان كذلك جزء كبير من جمالية التسعينيات في نيويورك. 

قصاصات بيكابو

أهم 12 صيحة لأزياء خريف وشتاء 2020

A.W.A.K.E وKhaite خيت وOff-White أوف وايت 

ورأيناها أيضا في ديون لي Dion Lee وبروينزا شولر Proenza Schouler.

في حين أنه ليس صيحةً جديدةً من الناحية الفنية، ابحثي عن قصاصات peekaboo التي تضيف اهتماماً إلى المظهر المتواضع.

ظاهرة القميص وربطة العنق

أهم 12 صيحة لأزياء خريف وشتاء 2020

شانيل Chanel وكريستيان ديور Christian Dior وتوغا Toga

وظهر أيضاً في برادا Prada ودولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana.

توج أسبوع الموضة في باريس هاجساً استمر لمدة شهر في عرض الأزياء بإعادة تشكيل قميص وربطة عنق على غرار الأعمال التجارية في ضوء جديد تماماً وخالي من الجنسي،  في حين أن برادا قدمت قضية ربطة العنق كمباراة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لبدلة التنورة الأنيقة أو الحياكة خارج أوقات العمل، في Dior، تم الترحيب بالزوار الذين نظروا إلى ما وراء لافتات النيون الخاصة بالمنزل بأكثر التصاميم الحرفية للمظهر.

تناسب التنورة

أهم 12 صيحة لأزياء خريف وشتاء 2020

Michael Kors مايكل كورس وMiu Miu ميو ميو وPrada برادا

ورأيناه أيضاً في عروض كل من فيندي Fendi وغوتشي Gucci وأليكس  Alyx وبالنسياغا Balenciaga ومارجريت هويل Margaret Howell وغابرييلا هيرست Gabriela Hearst وكارولينا هيريرا Carolina Herrera. 

كانت التصاميم فائقة الأنوثة في عروض فبراير الماضي، وتُسفر عن قوة جديدة في أيدي محرضي الموضة الأكثر ذكاءً، بينما بقيت لندن وفية للكورسيات في AW20 ، كانت ميلانو تدور حول السترة ذات الحزام، إذا كنت تتوق إلى تلميع الخياطة بمظهر كامل ، فقد حان الوقت لإعادة تنظيم أسلوبك. كان أكبر تغيير لخزانة الملابس في الخريف يدور حول التنورة المستقيمة المستقيمة.

الـCape

أهم 12 صيحة لأزياء خريف وشتاء 2020

Givenchy جيوفنشي وValentino فالنتينو وLoewe لويفي

وظهر أيضا في شالايان  Chalayan.

اثنان من صيحات ملابس السهرة المفضلة في AW20 اصطدم فستان العمود القرمزي مع عودة لباس الرأس في جيفنشي Cape، تم تجديد تصميم الأخير للحصول على صورة جديدة مماثلة للصورة الظلية الدرامية العالية، حيث تمثل الياقات الضخمة والأكتاف المقببة خروجاً راقياً في الخريف عن الصور الظلية الرياضية.

جلد كامل المظهر

أهم 12 صيحة لأزياء خريف وشتاء 2020

Mugler موغلر وHermès هيرميس وPetar Petrov بيتر بيتروف 

ووجدناه أيضاً في عروض  بالنسياغا Balenciaga وإردم Erdem وبيتار بيتروف Petar Petrov.

إذا كنت قد استثمرت في سترة جلدية كبيرة الحجم في أي وقت خلال الخريف والشتاء الماضيان، بشكل جيد، فقد أكدت مجموعة أزياء AW20 مرة أخرى أن القطعة الأكثر صعوبة في العمل في أي خزانة ملابس لا تزال هي الأفضل. قم بزيادة القوة سهلة الاستخدام لأي قطعة جلدية تمتلكها بالفعل من خلال تصميمها جميعًا معًا ، كما رأينا في عرض LFW البارز من قبل المصمم الأوكراني بيتار بيتروف ومقره فيينا.