Gucci تلغي عرضها لمجموعة Cruise 2021 بسبب كورونا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 مارس 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 03 مارس 2020
Gucci تلغي عرضها لمجموعة Cruise 2021 بسبب كورونا
مقالات ذات صلة
Hermès تلغي عرض إبريل لمجموعة Resort بسبب كورونا
استلهمي ربطة الـBandana من عرض Dior لمجموعة Cruise 2021
Chanel تلغي عرضها في إيطاليا بسبب كورونا

المخاوف من تفشي فيروس كورونا يزيد من إحداثه للفوضى في عالم صناعة الأزياء! بعد إلغاء فعاليات ضمن أسبوع الموضة في باريس وعرض جورجيو أرماني بدون جمهور وإلغاء أسبوع الموضة في طوكيو، ها هي الآن دار غوتشي Gucci تعلن إلغاء عرض Cruise Collection  لعام 2021.

في مساء الاثنين، جاء في بيان من غوتشي :"عدم اليقين المستمر الناجم عن تفشي فيروس كورونا، وكإجراء احترازي، قررت العلامة التجارية الإيطالية الفاخرة إلغاء خططها لاستضافة عرض أزياءها لـ2021، الذي كان مقرر إقامته في سان فرانسيسكو يوم 18 مايو، سيتم الإعلان عن توقيت وموقع العرض الجديد في وقت لاحق، بمجرد أن يصبح الموقف أكثر وضوحًا. في هذا الوقت، عقولنا مع جميع المتضررين في جميع أنحاء العالم".

يأتي هذا القرار في أعقاب تحرك برادا Parada لتأجيل عرضها، الذي كان من المقرر عقده في 21 مايو في طوكيو، كما تم أيضًا تأجيل العديد من المعارض التجارية ، من Mido و Salone del Mobile في ميلانو إلى Cosmoprof في بولونيا ، و Watches & Wonders في جنيف و Baselworld ، بسبب تفشي فيروس كورونا.

يذكر أنه كان من المقرر أن يبدأ موسم أزياء Cruise لعام 2021، في دبي في 19 إبريل مع عرض لجورجيو أرماني، الذي كان بدوره أقام عرضه لخريف وشتاء 2020 في أسبوع الموضة في ميلانو بدون جمهور خشية انتشار المرض.

من المتوقع أن تتجه شانيل Chanel إلى جزيرة كابري في 7 مايو، وديور  Dior في 9 مايو إلى ليتشي،  في منطقة بوليا حيث تنتمي ماريا غراتسيا شيوري أصلاً، واختار ماكس مارا Max Mara سانت بطرسبرغ لتنظيم عرضه في 25 مايو.

يذكر أن Cruise Collection هي خطًا ما بين المواسم أو قبل الموسم من الملابس الجاهزة التي تنتجها دار الأزياء أو ماركة الأزياء بالإضافة إلى المجموعات الموسمية المتكررة مرتين في السنة.