22 فستاناً أبيضاً من عروض 2020 لتعويض عروض الزفاف الملغاة لربيع 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 أبريل 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 15 أبريل 2020
22 فستاناً أبيضاً من عروض 2020 لتعويض عروض الزفاف الملغاة لربيع 2021
مقالات ذات صلة
صيحات فساتين الزفاف لربيع 2017 من عروض الأزياء
أحذية من منصات عروض الأزياء لربيع 22 لا يسعنا انتظار الربيع لمشاهدتها
12 صيحة بارزة من عروض 2020

في مثل هذا الموعد سنويا، تبدأ العروض التقديمية لمجموعات الزفاف الجديدة، ولكن الآن بسبب جائحة فيروس كورونا COVID-19، تم إلغاء أسبوع الزفاف هذا العام!

في منتصف شهر مارس الماضي، أعلن مجلس الزفاف أن عروض الزفاف لربيع 2021 ستذاع أونلاين عن طريق تطبيق Zoom، لكن العديد من المصممين لم يكن لديهم الوقت أو التمويل لإنجاز تلك التجارب الافتراضية، كما العديد منهم لم ينتهوا من صنع فساتينهم، بسبب إغلاق المصانع والاستوديوهات في نيويورك، لذلك ربما لم تكتمل هذه التجربة، وبالتالي لن نشاهد أي فساتين زفاف جديدة في هذا الموسم!

من غير الواضح إلى أي مدى سيؤثر ذلك بشكل كبير على مجموعات ربيع 2021 ، التي تتسوق العرائس عادةً لشرائها، حيث أن تنفيذ فستان الزفاف يستغرق عاماً كاملاً لاستيعاب الجدول الزمني المصمم للقياس، إذا لم يتمكن بعض المصممين من إنشاء خط كامل، فقد يضطرون إلى التخطي هذا الموسم؛ يخطط البعض الآخر لعرضه في وقت لاحق من هذا الصيف.

حتى الإعلان عن تفاصيل عروض الأزياء، لا داعي للقلق، فهناك العديد من الفساتين البيضاء الأنيقة التي ظهرت في عروض أزياء خريف 2020، يمكنها تعويض العرائس عن الفساتين الراقية، كما تناسب حفلات الزفاف البسيطة، شاهدي 22 فستانا من مختلف مجموعات الأزياء الأنيقة الجاهزة.

أسبوع فساتين الزفاف ليس فقط من تم إلغائه، بل أيضا عروض Resort المقرر إقامته في مايو 2021 ، وعروض الملابس الرجالية في يونيو، وأسبوع الأزياء الراقية Haute Couture Fashion Week في يوليو.