3 أحذية لن تستغن عنها في خريف 2020

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 09 سبتمبر 2020
3 أحذية لن تستغن عنها في خريف 2020
مقالات ذات صلة
في خريف 2020 تزيني بحقائب وأحذية Christian Louboutin
صيحات أحذية خريف 2016
8 اتجاهات لمكياج خريف 2020

يعد شهر سبتمبر هو رأس السنة الجديدة لصناعة الموضة. وهذا يعني موجة من الأساليب الحديثة، والصور الظلية الجديدة، وقوائم التسوق الطويلة التي يجب شراؤها استعداداً لموسم الخريف والشتاء.

 قد يكون من الصعب للغاية التخلص من اندفاع الحداثة واستيعابها، خاصةً عندما يتعلق الأمر بالإكسسوارات، ولهذا السبب قررنا القيام برفع الأحمال الثقيلة نيابةً عنك وتقليله إلى أهم أنماط الأحذية التي يجب أن تضعيها في الاعتبار،

إليك الأحذية الثلاثة الوحيدة التي تحتاجين إلى شرائها هذا الخريف لتبدو مواكبة لصيحات الموضة بنسبة 100٪.

أحذية باليرينا
3 أحذية لن تستغن عنها في خريف 2020

لا يقتصر إصدار 2020 من الأحذية المسطحة على التصاميم الأنيقة المزينة، في الواقع، أصابع القدم المربعة هي السائدة حالياً ، وفقاً لمنصة التسوق العالمية Lyst.

الشيء المهم الذي يجب أخذه في الاعتبار من أجل جعل هذا الخيار سهل الارتداء هو  يجب ألا تشعرين بكل حصاة أو صدع على الرصيف الموجود أسفلك، بالإضافة إلى ذلك، تميل هذه الركلات إلى الظهور بشكل أفضل، وتشعرين بمزيد من الراحة بشكل ملحوظ عندما يكون هناك القليل من الرفع بينك وبين الأرض في شكل نعل داعم.

ارتديها على بنطلون جينز يكشف جزءاً من الكاحل، أو الفساتين المتوسطة أو السراويل القصيرة ذات الساق الواسعة، اختاري شيئًا بحجم بسيط، مثل بنطلون ساق مستقيمة بدلاً من بنطلون جينز.

Chunky Loafers

حذاء Chunky Loafers
يمكن أن يرتبط الارتفاع في شعبية هذا النمط للحذاء بشكل مباشر بالصيحة التي لا تتزعزع خلال السنوات القليلة الماضية، تطورت نسخة هذا العام من النعل الانسيابي بدون ظهر إلى نعل سميك كثيف، ونعم، له تغطية كاملة للكعب.

هذا التصميم مناسب بشكل جيد مع الصور الظلية المقصوصة على وجه الخصوص، اجمعي هذا الشكل الرجولي مع قطع أنثوية مثل فستان قصير أو بلوزة بأكمام منفوخة، أو اقرنيه مع سترة كبيرة الحجم وبنطال جينز قصير الساق مستقيمة.

الأحذية العسكرية
3 أحذية لن تستغن عنها في خريف 2020

تتزايد عمليات البحث عن أحذية القتال للرجال والنساء هذا الخريف، فهذا هو الحذاء الأول الأكثر رواجاً حالياً، على الأقل وفقاً لـ Lyst.

ارتديها مع بنطلون جينز بقصة مستقيمة أو بنطلون جينز وبلوزة كبيرة الحجم بأزرار لأسفل، احرصي فقط على طي الدنيم للحصول على أفضل المقاس.

إذا كنتِ ترغبين في إضافة بعض الأقراط الجريئة أو عقد من الكريستال المتلألئ، فاختريها فكلما كانت المجوهرات أكثر احتفالية، كان ذلك أفضل، إذا كنتِ ترتدين التنانير والفساتين، فاختارِ التنانير القصيرة أي الأنماط التي تصل إلى الركبة أو أعلى.