5 منتجات تساعدك على التوقف عن قضم أظافرك

10 صيحات صيفية لمانيكير مميز

3 أدوات منزلية لرسومات أظافر مميزة

  • بواسطة: مي سليمان السبت، 21 مارس 2020 السبت، 21 مارس 2020
3 أدوات منزلية لرسومات أظافر مميزة

بسبب العزل الاجتماعي المفروض في بلداننا خوفا من انتشار فيروس كورونا، أصبح الذهاب للكوافير من الأحلام، ولكن كيف سنحظي بالرعاية الشاملة لجمالنا وبالأخص الأظافر!

تحتاج الأظافر كل أسبوعين تقريبا للتقليم، لكن المانكير، طلاء الأظافر، يحتاج لأقل من ذلك، كما أنه يتطلب أدوات خاصة وخبرة جيدة للتزيين، ولكن في السطور التالية ستجدي الأمر أبسط من ذلك، فيمكنك الحصول على طلاء أظافر مميز بخطوات منزلية بسيطة، بالتأكيد ستحصلين على أشكال محدودة ولكن في الأوقات الصعبة مثل التي نحياها فهي رائعة!

هناك بعض العناصر الأساسية التي يمكن أن تنجز المهمة دون استنفاد طاقتك ومتواجدة في بيتك رغم العزل، تعرفي عليها:

مشابك الشعر "بِنس" Bobby Pins


3 أدوات منزلية لرسومات أظافر مميزة

لا يقتصر استخدام هذه المشابك لضبط شعرك فقط، فيمكنك بخطوات بسيطة تزيين أضافرك، حوليها إلى أداة تنقيط مؤقتة. يمكنك غمس طرفها المزيّن بالخرز في زجاجة طلاء الأظافر حتى يتم طلاؤها برفق، ثم استخدميها لتنقيط الأظافر، ولكن لا تتركي هذا الشكل فقط يسيطر على تفكيرك يمكنك تصميم وردة مثلا بهذه النقاط أو أي أشكال أخرى، كما يمكنك تلطيخها بطبقة تلميعية دون أن تجف النقط فتحصلين على شكل مختلف.

لاصقات دائرية مفرغة صغيرة Hole Reinforcement Stickers


3 أدوات منزلية لرسومات أظافر مميزة

تلك الملصقات على شكل الدونات التي استخدمتها في المدرسة لإصلاح الورق المثقوب عندما تمزق، هل تذكرها؟ تبين أن هذه اللاصقة الصغيرة هي أداة قيمة للغاية لفن الأظافر، يمكنك استخدام أظافرك الطبيعية كقاعدة أو طلائها بلون مختلف أولاً، صممي شكلك الجديد وانتظر طلاء الأظافر ليجف، ومن ثم استخدمي الملقط لسحب الملصقات بسلاسة قدر الإمكان.

يمكنك استخدام هذه الطريقة للحصول على صيحة French Manicure العائدة بقوة هذا العام مثل المحترفين، ضعيها على النصف العلوي من الظفر بشكل قطري.

خِلة الأسنان Toothpicks


3 أدوات منزلية لرسومات أظافر مميزة

استخدام خِلة الأسنان ليس سهلا كما يبدو، سيحتاج منك العديد من التجارب للحصول على الرسومات المفضلة لكِ، ولكنه يستحق.


سجّلي إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول