3 زيوت طبيعية لكثافة حواجبك في أسبوع!

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الإثنين، 26 أكتوبر 2020
3 زيوت طبيعية لكثافة حواجبك في أسبوع!
مقالات ذات صلة
خميرة البيرة لتسمين الوجه
التقشير الكيميائي للبشرة
مجموعة THE RITUAL OF SAMURAI الجديدة غنية بمكونات طبيعية

الحواجب هي الشيء الذي يحدد وجهنا بلا شك، وعادت الحواجب الطبيعية الكثيفة والسميكة إلى صيحات الموضة من جديد منذ فترة،وتعد من أجمل الصيحات التي ننصح بإتباعها.

بالعودة إلى أوائل العشرينات وأواخر التسعينيات، كان صيحة الحواجب السائدة هي الرفيعة للغاية بالكاد موجودة، مما تسبب في قيام الكثير منا بإفراط في نتفها، وخيطها وشمعها حتى تصبح بالكاد مرئية، واتباع هذه الموضة، مما يجعل من الصعب جداً بالنسبة للكثيرين منا الانضمام إلى العربة الآن، بدون قلم حواجب أو جل للقيام بهذه الحيلة، ولكن هل تريدين استعادة حواجبك الأصلية الرائعة؟ إليكِ الحل!

أفضل رهان وفقًا لمعظم أطباء الجلد هو الزيوت المعصورة على البارد.
الزيوت الأساسية الثلاثة التي تعزز نمو الشعر هي زيت الخروع وفيتامين هـ وزيت الأرجان.
كل ما عليك فعله هو خلط كميات متساوية من هذه الزيوت معاً وتخزينها في وعاء زجاجي نظيف بعيداً عن أشعة الشمس.
كل ليلة، قبل الذهاب إلى الفراش، باستخدام عود قطني أو حتى إصبعك، ضعي الزيت على حاجبيكِ، واستخدمي ملاءة احتياطية لتغطية وسادتك حتى لا ينتقل الزيت إليها.
للحصول على رموش طويلة، يمكنك وضع القليل منها على رموشك أيضاً ثم تدليك كل من الحواجب والرموش ، حيث تريد نمو شعر جديد وسميك.

3 زيوت طبيعية لكثافة حواجبك في أسبوع!

في حين أن العديد من التركيبات والأمصال الجاهزة تعد بفعل نفس الشيء، لا شيء يعمل بشكل أفضل من المكونات الطبيعية. أولئك الذين لديهم نمو شعر سريع سيشاهدون النتائج في غضون أسبوع بينما أولئك الذين لديهم شعر أنعم وأرق قد يرون نتائج واضحة في غضون أسبوعين أو شهر