3 صيحات جمالية ستقعين في غرامها هذا العام

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 مايو 2021
3 صيحات جمالية ستقعين في غرامها هذا العام
مقالات ذات صلة
نصائح لتطبيق الآيلاينر الملون صيحة هذا الموسم
مكياج الباستيل صيحة الصيف لإطلالة صيفية مشرقة
هيريرا بيوتي تطلق حملة ترويجية حصرية بالتعاون مع نجمات الموضة

التاريخ يعيد نفسه دائماً خصوصاً فيما يتعلق في اتجاهات الموضة والجمال التي تتابعها عن كثب معظم النساء المهتمات بعالم الجمال.

حيث تتغير صيحات واتجاهات الموضة والجمال والمكياج في كل موسم ليختفي بعضها ويبرز الآخر ويعود بعضها من الماضي ليظهر من جديد بقوة. وهذا تماماً ما سنلاحظه في اتجاهات الجمال لعام 2021 التي كانت موجودة من قبل ومعظمنا عاصرها ومن ثم عادت في هذا العام من جديد إلى الواجهة.

وبعد أن تابعنا عروض الأزياء والمجلات المهتمة بصيحات الموضة وصفحات وسائل التواصل الاجتماعي يمكننا القول أننا استخلصنا 3 صيحات جمالية مميزة يمكنك اعتمادها في عام 2021 لتتألقي بأناقة وجمال ملفتين.

اتجاهات الجمال ٢٠٢١

ظلال العيون الملون:

سيعيدنا مكياج العيون اللامع والملون في عام 2021 إلى اتجاهات الثمانينيات القديمة والتي برزت بظلال العيون الملونة والكحل الداكن، وتلك الطريقة التي تدمج بين لونين من ألوان ظلال العيون والتي ستكون مبتكرة جداً ومتعددة الألوان.

يمكنك بالطبع ملاحظة ذلك من خلال عروض الأزياء ومكياج نجمات السجادة الحمراء حيث يبدو المكياج في هذا الاتجاه كلوحة من الألوان خصوصاً مع كحل العيون الداكن المندمج مع اللون، واعلمي سيدتي أن الألوان اللامعة ستكون هي الألوان المثالية لهذا العام.

ظلال العيون الملون

مكياج العيون اللامع

مكياج العيون

أحمر الشفاه الكلاسيكي:

بعد أن كانت موضة أحمر الشفاه المطفي واللامع هي الدارجة في العامين السابقين سيعود أحمر الشفاه الكلاسيكي والأنيق البسيط هذا العام ليتربع على عرش الموضة من جديد. خصوصاً وأن ارتداء الأقنعة في ظل جائحة كورونا جعل الكثير من النساء تتوقف عن تطبيق أحمر الشفاه. ولذلك تتوق الكثيرات منهن لوضع أحمر الشفاه أكثر من أي وقت مضى.

وهناك ألوان كثيرة يمكن اعتمادها يومياً في قائمة ألوان الموضة لهذا الموسم مثل النيود والوردي الجميل أو الأحمر الأكثر إشراقاً وتلك هي الألوان الرائعة والمثالية لهذا الموسم.

أحمر الشفاه الكلاسيكي

أحمر الشفاه النيود

الكحل الداكن:

يعود الكحل الداكن هذا العام بشكليه الخط الرفيع المرسوم بدقة، والكحل المدخن والذين شاهدناهما في العديد من العروض خلال أسبوع الموضة الأخير، حيث سنرى مكياج العيون الأسود الدخاني في كل مكان وفي كل الأوقات لأنه لن يقتصر فقط على المكياج الليلي بل ستتمكنين من اعتماد هذا المكياج في النهار أيضاً ولكن بطريقة أكثر بساطة وعملية وأقل حدة.

الكحل الأسود

الآيلاينر الأسود

هذه هي إذاً الاتجاهات الثلاث الأبرز في عالم المكياج لهذا العام والتي سوف تشاهدينها في كل مكان من الآن وصاعداً، وستقعين في غرامها بكل تأكيد.