3 فساتين صيفية يجب تواجدهم في خزانتك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 أبريل 2020 آخر تحديث: الجمعة، 10 أبريل 2020
3 فساتين صيفية يجب تواجدهم في خزانتك
مقالات ذات صلة
5 حقائب يجب أن تكون في خزانتك
أحذية رياضية يجب أن تكون في خزانتك
حمالات صدر مختلفة يجب أن تكون في خزانتك

بكل سهولة في الأيام التي يشتد فيها الحر، ما أسهل اختيار يمكنك ارتدائه مع زوج من الأحذية الرياضية البيضاء أو أي حذاء مسطح مثلا؟ وبلمسة أنيقة بحذاء كعب عالي يتحول إلى إطلالة تليق باجتماعك؟ الإجابة هي الفستان الصيفي!

هناك فساتين صيفية أنيقة وبسيطة بلمسة سهلة مثل اختيار الحذاء المناسب يمكنك إعادة ارتدائه في العديد من المناسبات، وما يميز هذا النوع من الفساتين أن هناك العديد من الخيارات للاختيار من بينها، ولتضييق هذه القائمة نختصرها 3 أنماط خالدة لا تخضع لصيحات الموضة التي تتغير بطريقة سريعة، سواء كنت ترتدي فستاناً طويلاً، أو تحبين سحر الفستان المتوسط الطول، أو استقتي لجاذبية الفستان القصير، فإن هذه الاختيارات ستجدي في بينها ما تريدين، استعدي للصيف واشتري من بينهم:

فستان مخطط

3 فساتين صيفية يجب تواجدهم في خزانتك

الطباعة المخططة Stripped لا تقدم مع مرور الزمن، وسواء اخترتي الفستان طويل أو قصير فهذا الأمر لا يهم كثيرا، ولكن راعي اختيار الخطوط طولية، فهي تساعد على إعطائك طول أكثر وكذلك العرضية ستظهرك أعرض من حجمك الطبيعي، منذ فترة والفساتين المخططة الملحقة بأزرار وهي إحدى الصيحات الرائجة.

فستان بجيوب

3 فساتين صيفية يجب تواجدهم في خزانتك
الجيوب تضيف جانب العملية لأي قطعة أزياء، والفساتين الملحق بها جيوبا تبدو دوما أنيقة، يمكنك اختيار فستان بفتحتين من الجانبين فهذا التصميم يعد من أبرز صيحات 2020.

فستان ملفوف Wrapped Dress

3 فساتين صيفية يجب تواجدهم في خزانتك

هذت النمط من الفساتين يلقى رواجا لما يوفره من أناقة في مختلف المناسبات، ويليق بكل أشكال الجسم تقريبا، كما يمكن اختياره مع العديد من الزخارف مثل الكشكشة على الأطراف مثل أو الأكمام المنتفخة.